miss_smilie
miss_smilie
هلا بنوتات ابشركم بفضل من الله مشيت ساعه و 10دقائق بالضبط :32:<<<<من زود الفرحه:time: حاسبتها بالدقيقه هههههه
هلا بنوتات ابشركم بفضل من الله مشيت ساعه و 10دقائق بالضبط :32:<<<<من زود...
ماشاء الله

دووم ان شاء الله
الحياه ابتسامه
هلا بنوتات ابشركم بفضل من الله مشيت ساعه و 10دقائق بالضبط :32:<<<<من زود الفرحه:time: حاسبتها بالدقيقه هههههه
هلا بنوتات ابشركم بفضل من الله مشيت ساعه و 10دقائق بالضبط :32:<<<<من زود...
ماشاء الله

خليك كذا على طول
الحياه ابتسامه
غروب ايه كتبتي مو طالع عندي ولا نقطه حتى :blink: بناااااااات وزني ثابت اسبوعين :icon36:
غروب ايه كتبتي مو طالع عندي ولا نقطه حتى :blink: بناااااااات وزني ثابت اسبوعين :icon36:
اشرب عصير كسر ثبات الوزن

واسألي نور عنه
اضحك ودمعتي بعيني
ماشاء الله دووم ان شاء الله
ماشاء الله دووم ان شاء الله
آآمين ..
شكرا لردك
اضحك ودمعتي بعيني
ماشاء الله خليك كذا على طول
ماشاء الله خليك كذا على طول
بإذن الله يا قمر

بصراحه تعودت على المشي :32:

حتى نفسيتي تكون احسن اذا مشيت

الحمد لله