غنوجته 1
•
عيون كيموه الف مبروك الحلق على العروووووسه .. عادي العطور والبخور مايأثر
سماهر2011 :
مساءالخيرات كيفكن وكيف اطفالكن ولدي من جا وهو كل مايصحى الااعيونه مرمده حتى لوينعس شوي يطلع افرزات صفرا وديته قبل شهرالدكتور قال طبيعي وعطاني مرهم ولافاد بديت اقللللقمساءالخيرات كيفكن وكيف اطفالكن ولدي من جا وهو كل مايصحى الااعيونه مرمده حتى لوينعس شوي يطلع...
لازم تعرضيها الاخصائي عيون وربي يشفيه لك
انا اول ما اتولد ولدي كان كذا اسبوع بس واعطاني الدكتور قطره وقال استخدميها اسبوع وخلاص الحمدلله تعافى
نينا 11
•
ليمون حامض2013 :
انا اول ما اتولد ولدي كان كذا اسبوع بس واعطاني الدكتور قطره وقال استخدميها اسبوع وخلاص الحمدلله تعافىانا اول ما اتولد ولدي كان كذا اسبوع بس واعطاني الدكتور قطره وقال استخدميها اسبوع وخلاص الحمدلله...
انا ولدي اخذ شهرين مرمده وبعد كذا خفت
منا ولدها بيخلص 3 شهور
ولدي بيخلص 3 ودحين يحط يده في فمه جنني باهذي الحركه
منا ولدها بيخلص 3 شهور
ولدي بيخلص 3 ودحين يحط يده في فمه جنني باهذي الحركه
السلام عليكم
ماشالله بنات تجمعي نوفمبر& ديسمبر كلكم هنا لبي قلوبكم
لكم وحششه بنات والله يجمعنا دوم ع الخير
ماشالله بنات تجمعي نوفمبر& ديسمبر كلكم هنا لبي قلوبكم
لكم وحششه بنات والله يجمعنا دوم ع الخير
الصفحة الأخيرة