احساسي غلاك
احساسي غلاك
غنوجته
الحمدلله انا بخير كيفك انتي وكيف البنوته ربي يحفظها
يعطيك العافيه اجل بشتري هزازه المشكلة زوجي مو مقتنع فيها يقول ماتنفع في هالعمر

الجميلاا
الله يحفظ ولدك ويهون عليه التطعيمة
انا طعمت بنتي والحين نهاية الشهر عندها تطعيمة الثلاث شهور الله يهونها عليها

رووز
يعطيك العافية يالغلا ماقصرتي
* فتاة ريفية *
* فتاة ريفية *
بنات لاتستخدموا التحميله بعد التطعيم لأن الحراره ترتفع بشكل بسيط تحتاج شراب خافض بس تعطونهم كل ست ساعات
اما التحميله قويه وتنفع للحراره القوية الي تجي تبع التهاب الحلق مثلا

وبخصوص التحميم الجو الحين بارد احنا يالكبار مانتحمل نتحمم كل يوم فكيف الصغار والي بالاربعين خاصه بياخذوا برد 
وبعدين الطفل ريحته حلوه مو محتاج يوميا تحميم
* ام جوري *
* ام جوري *
ياحياتي البنات حلوات بدلعهم رضعيها وطلعي الهواء من معدتها وحطيها بالكرسي حاولي تعطينها اللهايه وشغلي التلفزيون عشان تحس ان عندها احد لان عمرها ماتبي تكون لحالها ولدي لما يكون لحاله طول الوقت يبكي واذا كنت عندي يناظرني ويبكي بكا اللي يبغاني اشيله بس اتركه اخر شي يسكت خلاص
ياحياتي البنات حلوات بدلعهم رضعيها وطلعي الهواء من معدتها وحطيها بالكرسي حاولي تعطينها اللهايه...
يابنات خاصه بنات القروب الي كانو معايا
بنتي عمرها الحين 3 شهور وعشره ايام
مرررررررررره هزيله وذبلانه
كنت اعطيها سميلاك وترقض ترضع وهي صاحيه بالمره كرهتني عيشتي
وهي نايمه يادوب 60 مل طبعا تجلس فتررررررره يمكن 6 او 7 ساعات وكمان وهي نايمه ترضع 60 مل فقط والباقي لايمكن تزيد عنه
وهي صاحيه كل السبل فاشله في انها تتقبل الرضاعه
المويه تشرب عادي وبشراهه وهي صاحيه
وديتها المستشفى قالو طبيعي مافيها شي
وزنها نزل بعدها دخلت لها اختيار الام يادوب ملعقه صغيره اقل شي اقدر اتحكم في اكلها
وتاكل لكن بعذاب موت
وضعها طبيعي تلعب وتضحك يعني مافي كسل او خمول
غيرت لها البارح الحليب نان قلت بجرب نفس الشي وهي صاحيه لايمكن ترضع
ايغى اعرف كم اوزان عيالكم الي مثل بنتي لاني صرت احس انها تذبل يوم ورى يوم
ويقولون طبيعي
شريان
شريان
يابنات خاصه بنات القروب الي كانو معايا بنتي عمرها الحين 3 شهور وعشره ايام مرررررررررره هزيله وذبلانه كنت اعطيها سميلاك وترقض ترضع وهي صاحيه بالمره كرهتني عيشتي وهي نايمه يادوب 60 مل طبعا تجلس فتررررررره يمكن 6 او 7 ساعات وكمان وهي نايمه ترضع 60 مل فقط والباقي لايمكن تزيد عنه وهي صاحيه كل السبل فاشله في انها تتقبل الرضاعه المويه تشرب عادي وبشراهه وهي صاحيه وديتها المستشفى قالو طبيعي مافيها شي وزنها نزل بعدها دخلت لها اختيار الام يادوب ملعقه صغيره اقل شي اقدر اتحكم في اكلها وتاكل لكن بعذاب موت وضعها طبيعي تلعب وتضحك يعني مافي كسل او خمول غيرت لها البارح الحليب نان قلت بجرب نفس الشي وهي صاحيه لايمكن ترضع ايغى اعرف كم اوزان عيالكم الي مثل بنتي لاني صرت احس انها تذبل يوم ورى يوم ويقولون طبيعي
يابنات خاصه بنات القروب الي كانو معايا بنتي عمرها الحين 3 شهور وعشره ايام مرررررررررره هزيله...
الوزن الطبيعي للمواليد

هذه الاوزان الطبيعيه للاطفال بالنسبه لاعمارهم خلال السنه الاولى:

عند الميلاد............ (3,300)كيلو
الشهر الاول..........(3,700)كيلو
الشهر الثاني........(4,500)كيلو
الشهر الثالث........(5,250)كيلو
الشهر الرابع.........(6,00)كيلو
الشهر الخامس......(6,500)كيلو
الشهر السادس........(7,00)كيلو
الشهر السابع.........(7,500)كيلو
الشهر الثامن.......(8,00)كيلو
الشهر التاسع......(8,250)كيلو
الشهر العاشر........(8,500)كيلو
الشهر الحادي عشر.....(8,750)كيلو
الشهر الثاني عشر.....(9,00)كيلو8
حكايه امل22
حكايه امل22
الوزن الطبيعي للمواليد هذه الاوزان الطبيعيه للاطفال بالنسبه لاعمارهم خلال السنه الاولى: عند الميلاد............ (3,300)كيلو الشهر الاول..........(3,700)كيلو الشهر الثاني........(4,500)كيلو الشهر الثالث........(5,250)كيلو الشهر الرابع.........(6,00)كيلو الشهر الخامس......(6,500)كيلو الشهر السادس........(7,00)كيلو الشهر السابع.........(7,500)كيلو الشهر الثامن.......(8,00)كيلو الشهر التاسع......(8,250)كيلو الشهر العاشر........(8,500)كيلو الشهر الحادي عشر.....(8,750)كيلو الشهر الثاني عشر.....(9,00)كيلو8
الوزن الطبيعي للمواليد هذه الاوزان الطبيعيه للاطفال بالنسبه لاعمارهم خلال السنه...
كيفكم ي حلوات ابني عمره اربعه اشهر ايش المفروض الحركات الي يسويها هو بس يزحف شوي ع فوق هل بالعمر لازم يكون عرف يجلس او يتقلب او يحبي ي ليت الي عندها معلومات عن كل شهر ايش يسوي تفيدنا