حلاتي بغلاتي 12
بنات ايش افضل حليب من شهر ل 6 شهور ابغى تصويت الكل يقول
انا كنت استخدم اس 26 وبعدين رونالاك وافكر ارجع لاس 26

وكمان بسالكم بنتي بدأت تطلع اسنانها بس طفشتني بس تبكي وتون ايش اسوي لها
شريان
شريان
بنات ايش افضل حليب من شهر ل 6 شهور ابغى تصويت الكل يقول انا كنت استخدم اس 26 وبعدين رونالاك وافكر ارجع لاس 26 وكمان بسالكم بنتي بدأت تطلع اسنانها بس طفشتني بس تبكي وتون ايش اسوي لها
بنات ايش افضل حليب من شهر ل 6 شهور ابغى تصويت الكل يقول انا كنت استخدم اس 26 وبعدين رونالاك وافكر...
استمري على حليبها الي ناسبها لا تغيرينه ( او روحي شيكي على قائمة الفتامينات وشوفي التفاوت بين رونالاك. واس 26
واعلاهم اعتمديه دائماً النسب متقاربه والمكونات متشابه بس شوفي الافضل


بالنسبه للاسنان اشتري لها جل اللثه
وخلي الطبيب يصرف لك نفط فتامينات وكالسيوم

وان شا الله اسبوع. وهي خافه
في طريقة المحلب اسمع بها عند الحريم بس مادري ايش فائدتها
Foz aljde3
Foz aljde3
بنات اخباركم

امس كنت بالمستشفى عشان ولدي ابي يعطونه فيتامينات
وكان فيه حرمه تعبانه بس تكح بجنبي ويوم شافت ولدي طلبتني اياه
وانا استحيت ارفض
اخذته ويوم رجعنا رضعته ونام يوم قام يكح وصوته مبحوح مره مايقدر يبكي
والبارح سويت له يانسون مع كمون مع نعناع ودهنت جسمه بزيت جونسون دافي

وش تنصحوني فيه اسوي له
فيه متمادي غروري
ولدي عنده تعرق زااااايد في باطن القدمين اخاف هذا دلالة على مشكله صحيه اللي مرت عليها هالمشكله تطمني
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
السلام عليكم
بنتي عمرها ثلاث شهور
طعمتها ونسيت اخذ فتامين لها
ابوها يقول بناخذ من الصيدليه
ابي منكم دلوني ع فتامين معروف ومناسب
وجزاكم الله خيرا