اختي فوز سلامه ولدك مايشوف شر
اذا الكحه معها حراره لازم توديه مستشفى
اختي فوز سلامه ولدك مايشوف شر
اذا الكحه معها حراره لازم توديه مستشفى
هيل وقهوه*** :
اختي فوز سلامه ولدك مايشوف شر اذا الكحه معها حراره لازم توديه مستشفىاختي فوز سلامه ولدك مايشوف شر اذا الكحه معها حراره لازم توديه مستشفى
شريان :
يافوز ربي يهديك ويهدي العجوز الي اخذت ولدك يختي الحريم ذولا. ايش يبون بعيال الناس يبلونهم في انفسهم طيب انتي تدرين انو الفيروسات منتشره في كل لاتستحين ولكل البنات لاتستحون من الناس قولو. لا والله اخاف عليه ينعدي اصلاً مفروض الوحده اذا حت تجلس في صالت الانتظار تاخذ زاويه وتقعد فيها وتقرط لا احد يكلمها ولا تكلم احد عشان ما احد يبلاها بنفسه اختي فوز خطاه الشر ان شا الله بس وديه للطبيب وقوليله السالفه قولي كله من عجوزكم الي امس جالسه في صالت الانتظار وقولي له ياليت يحطون منشورات انهم يبتعدون من الاحتكاك بالمرضى والمراجعينيافوز ربي يهديك ويهدي العجوز الي اخذت ولدك يختي الحريم ذولا. ايش يبون بعيال الناس يبلونهم في...
اذا الكحه معها حراره لازم توديه مستشفى