هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
السلام عليكم بنتي عمرها ثلاث شهور طعمتها ونسيت اخذ فتامين لها ابوها يقول بناخذ من الصيدليه ابي منكم دلوني ع فتامين معروف ومناسب وجزاكم الله خيرا
السلام عليكم بنتي عمرها ثلاث شهور طعمتها ونسيت اخذ فتامين لها ابوها يقول بناخذ من الصيدليه...
اختي فوز سلامه ولدك مايشوف شر
اذا الكحه معها حراره لازم توديه مستشفى
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
اختي فوز سلامه ولدك مايشوف شر اذا الكحه معها حراره لازم توديه مستشفى
اختي فوز سلامه ولدك مايشوف شر اذا الكحه معها حراره لازم توديه مستشفى
خاصه ان صوته مبحوح ممكن محتاج بخار
شريان
شريان
يافوز
ربي يهديك
ويهدي العجوز الي اخذت ولدك
يختي الحريم ذولا. ايش يبون بعيال الناس يبلونهم في انفسهم

طيب انتي تدرين انو الفيروسات منتشره في كل

لاتستحين
ولكل البنات لاتستحون من الناس
قولو. لا والله اخاف عليه ينعدي
اصلاً مفروض الوحده اذا حت تجلس في صالت الانتظار تاخذ زاويه وتقعد فيها وتقرط لا احد يكلمها ولا تكلم احد عشان ما احد يبلاها بنفسه

اختي فوز خطاه الشر ان شا الله
بس وديه للطبيب وقوليله السالفه قولي كله من عجوزكم الي امس جالسه في صالت الانتظار

وقولي له ياليت يحطون منشورات انهم يبتعدون من الاحتكاك بالمرضى والمراجعين
نـور القـمـــــر
يافوز ربي يهديك ويهدي العجوز الي اخذت ولدك يختي الحريم ذولا. ايش يبون بعيال الناس يبلونهم في انفسهم طيب انتي تدرين انو الفيروسات منتشره في كل لاتستحين ولكل البنات لاتستحون من الناس قولو. لا والله اخاف عليه ينعدي اصلاً مفروض الوحده اذا حت تجلس في صالت الانتظار تاخذ زاويه وتقعد فيها وتقرط لا احد يكلمها ولا تكلم احد عشان ما احد يبلاها بنفسه اختي فوز خطاه الشر ان شا الله بس وديه للطبيب وقوليله السالفه قولي كله من عجوزكم الي امس جالسه في صالت الانتظار وقولي له ياليت يحطون منشورات انهم يبتعدون من الاحتكاك بالمرضى والمراجعين
يافوز ربي يهديك ويهدي العجوز الي اخذت ولدك يختي الحريم ذولا. ايش يبون بعيال الناس يبلونهم في...
صباح الخير
تجمع رائع أستفدت منه معاكم أم لأول مره عندي بنوته
عمرها شهر وثلاث أسابيع مشكلة بنوتتي الأمساك
ولآزم أنا لي أساعدها بعود أذاني فيه فازلين
أرضعها طبيعي والصناعي بالليل رضعه ووقت النوم
حليبها بليميل بلس كتبة لها دكتور بالخاص لأن وزنها ضعيف
Foz aljde3
Foz aljde3
هيل وقهوه
لا الحمدلله مافيه حراره
وديته الدكتور والحمدلله طمني يقول مافيه شي عطاني قطرات انفيه بس
الله يجزاك خير

شريان
والله ماتتصورين مااكلم احد ابد من اجي المستشفى واحاول ابعد عنهم
بس فيه ناس ماتفهم الا تكلمك لو انتي ماتبين
وخفت اروح للحرس مره ثانيه يزيد عليه تعبه
ورحت خاص وطمني قالي حطي له القطرات
وصرت ادهنه بزيت زيتون دافي والبسه ثقيل واشربه رضعه يانسون
الله يجزاك خير