الحين ابي اعرف كيف احسب عمر ولدي
هو ولد بتاريخ 20/1/1435
يصير باقي اتوقع اربع ايام ويدخل الرابع صح
20/4/1435
والدكتور يقول يدخل بالثالث
لان ابي ابدا بالسيرلاك والفواكه لانه مايشرب حليب كفايه
وقال خليها بعد الرابع بااسبوعين
هيل وقهوه*** :
الحمد لله الله يخليه لك ويحفظه .الحمد لله الله يخليه لك ويحفظه .
نور القمر ماتشوف العروسه
لابد بهالسن يمر بمغص وامساك وغازات
ثلاث شهور وتعدي
الامساك اذا يوم ويومين عادي طبيعي
واستمر معاها وديه للدكتور
ومرخي بطنها بزيت زيتون
لابد بهالسن يمر بمغص وامساك وغازات
ثلاث شهور وتعدي
الامساك اذا يوم ويومين عادي طبيعي
واستمر معاها وديه للدكتور
ومرخي بطنها بزيت زيتون
هيل وقهوه*** :
نور القمر ماتشوف العروسه لابد بهالسن يمر بمغص وامساك وغازات ثلاث شهور وتعدي الامساك اذا يوم ويومين عادي طبيعي واستمر معاها وديه للدكتور ومرخي بطنها بزيت زيتوننور القمر ماتشوف العروسه لابد بهالسن يمر بمغص وامساك وغازات ثلاث شهور وتعدي الامساك اذا يوم...
فوز يدخل الرابع نفس عمر بنتي هههههههههه
توه على الاكل
اصبري اسبوعين
توه على الاكل
اصبري اسبوعين
الصفحة الأخيرة
لانه يزيد وزنهم