Foz aljde3
Foz aljde3
صباح الخير تجمع رائع أستفدت منه معاكم أم لأول مره عندي بنوته عمرها شهر وثلاث أسابيع مشكلة بنوتتي الأمساك ولآزم أنا لي أساعدها بعود أذاني فيه فازلين أرضعها طبيعي والصناعي بالليل رضعه ووقت النوم حليبها بليميل بلس كتبة لها دكتور بالخاص لأن وزنها ضعيف
صباح الخير تجمع رائع أستفدت منه معاكم أم لأول مره عندي بنوته عمرها شهر وثلاث أسابيع مشكلة...
هو الحليب حق الاوزان الصغيره يجيب امساك
لانه يزيد وزنهم
Foz aljde3
Foz aljde3
الحين ابي اعرف كيف احسب عمر ولدي
هو ولد بتاريخ 20/1/1435


يصير باقي اتوقع اربع ايام ويدخل الرابع صح
20/4/1435


والدكتور يقول يدخل بالثالث

لان ابي ابدا بالسيرلاك والفواكه لانه مايشرب حليب كفايه
وقال خليها بعد الرابع بااسبوعين
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
الحمد لله
الله يخليه لك ويحفظه .
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
الحمد لله الله يخليه لك ويحفظه .
الحمد لله الله يخليه لك ويحفظه .
نور القمر ماتشوف العروسه
لابد بهالسن يمر بمغص وامساك وغازات
ثلاث شهور وتعدي
الامساك اذا يوم ويومين عادي طبيعي
واستمر معاها وديه للدكتور
ومرخي بطنها بزيت زيتون
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
نور القمر ماتشوف العروسه لابد بهالسن يمر بمغص وامساك وغازات ثلاث شهور وتعدي الامساك اذا يوم ويومين عادي طبيعي واستمر معاها وديه للدكتور ومرخي بطنها بزيت زيتون
نور القمر ماتشوف العروسه لابد بهالسن يمر بمغص وامساك وغازات ثلاث شهور وتعدي الامساك اذا يوم...
فوز يدخل الرابع نفس عمر بنتي هههههههههه
توه على الاكل
اصبري اسبوعين