فوز ً
٢٠/٢ يصير له شهر
٢٠/٣ يصير له شهرين
٢٠/٤ يصير له ثلاثه
يعني
في ٢٠/٤ يخلص ثلاث شهور. يعني نهاية شهر يتسمى عمره
يعني اذا خلص الشهر الثالث تقولي له عمره ثلاث شهور
ويدخل في الرابع
يعني لو صار التاريخ ٢٢/٤
تقولي ولدي عمره ثلاث شهور ويومين
فهمتي علي
الي اعرفه انو الطفل
يبدا ياكل في الشهر الرابع
يعني في تاريخ ٢٠/٥ تبدين توكلينه
اذا حابه ومستاعجله
ابدي اعطيه بعد اسبوعين زبادي منزوع الدسم اكرر لكل الي حابين ياكلو اولادهم
اول ما يبدون بالزبادي منزوع الدسم هذه نصيحت الدكتور لي
طبيب اطفال ٢٠ سنه وهو مقيم في السعوديه
فوز ً
٢٠/٢ يصير له شهر
٢٠/٣ يصير له شهرين
٢٠/٤ يصير له ثلاثه
يعني
في ٢٠/٤ يخلص ثلاث شهور....
٢٠/٢ يصير له شهر
٢٠/٣ يصير له شهرين
٢٠/٤ يصير له ثلاثه
يعني
في ٢٠/٤ يخلص ثلاث شهور. يعني نهاية شهر يتسمى عمره
يعني اذا خلص الشهر الثالث تقولي له عمره ثلاث شهور
ويدخل في الرابع
يعني لو صار التاريخ ٢٢/٤
تقولي ولدي عمره ثلاث شهور ويومين
فهمتي علي
الي اعرفه انو الطفل
يبدا ياكل في الشهر الرابع
يعني في تاريخ ٢٠/٥ تبدين توكلينه
اذا حابه ومستاعجله
ابدي اعطيه بعد اسبوعين زبادي منزوع الدسم اكرر لكل الي حابين ياكلو اولادهم
اول ما يبدون بالزبادي منزوع الدسم هذه نصيحت الدكتور لي
طبيب اطفال ٢٠ سنه وهو مقيم في السعوديه