شريان
شريان
فوز ً
٢٠/٢ يصير له شهر

٢٠/٣ يصير له شهرين

٢٠/٤ يصير له ثلاثه
يعني
في ٢٠/٤ يخلص ثلاث شهور. يعني نهاية شهر يتسمى عمره
يعني اذا خلص الشهر الثالث تقولي له عمره ثلاث شهور
ويدخل في الرابع

يعني لو صار التاريخ ٢٢/٤
تقولي ولدي عمره ثلاث شهور ويومين
فهمتي علي


الي اعرفه انو الطفل
يبدا ياكل في الشهر الرابع
يعني في تاريخ ٢٠/٥ تبدين توكلينه

اذا حابه ومستاعجله
ابدي اعطيه بعد اسبوعين زبادي منزوع الدسم اكرر لكل الي حابين ياكلو اولادهم
اول ما يبدون بالزبادي منزوع الدسم هذه نصيحت الدكتور لي
طبيب اطفال ٢٠ سنه وهو مقيم في السعوديه
غلا الروح2
غلا الروح2
فوز ً ٢٠/٢ يصير له شهر ٢٠/٣ يصير له شهرين ٢٠/٤ يصير له ثلاثه يعني في ٢٠/٤ يخلص ثلاث شهور. يعني نهاية شهر يتسمى عمره يعني اذا خلص الشهر الثالث تقولي له عمره ثلاث شهور ويدخل في الرابع يعني لو صار التاريخ ٢٢/٤ تقولي ولدي عمره ثلاث شهور ويومين فهمتي علي الي اعرفه انو الطفل يبدا ياكل في الشهر الرابع يعني في تاريخ ٢٠/٥ تبدين توكلينه اذا حابه ومستاعجله ابدي اعطيه بعد اسبوعين زبادي منزوع الدسم اكرر لكل الي حابين ياكلو اولادهم اول ما يبدون بالزبادي منزوع الدسم هذه نصيحت الدكتور لي طبيب اطفال ٢٠ سنه وهو مقيم في السعوديه
فوز ً ٢٠/٢ يصير له شهر ٢٠/٣ يصير له شهرين ٢٠/٤ يصير له ثلاثه يعني في ٢٠/٤ يخلص ثلاث شهور....
كيف حالكم يا احلا مامات
وكيف الكتاكيت ان شاء الله مايتعبونكم

بنتي الي الان نومه مخربط وصياحه ربي يصلحها

صرت ما اكوفلها الا وقت النوم فالليل

اخوها عمره سبع سنين وصرت احس انه غيران منها ورجع يبي ينام عندي رغم انه من عمره سنتين تنام بغرفته
مستواه ف المدرسه نازل ويرفض يذاكر الا بهواش وتهديد
رغم انه يحب اخته

الله يعينا ع تربيتهم
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
نفس بنتي تغار من اختها الله يصلحهم يارب


بنات راس بنتي من خلف بارز ماتضبط
عجزت فيها ماتنام الا على الجنبين
المشكله بتخلص ثلاث شهور يقولو معاد يتصلح الراس لانه يقسى
شريان
شريان
غلا الروح
نامي انتي وبنتك في غرفة ولدك
شوي وشوي راح يتعود وتروح عنه الغيره
اول ماينام روحي معاه ومعاك البيبي واذا نام ارجعي لغرفتك
واحكي له انك راح تحطين لها سرير معه وانوه انت اخوه عشان تنتبه لها وانوو هي مزعجه تزعجني ماتخليني انام وامدي امدحيه هو وذمي في تصرفات البيبي انو يعي وسخ يسويها على حاله وووووو
وانكم جبتوه عشان انت تبي بيبي يلعب معك
ا
انا قاعده اسوي كذا واللحمد الله صار اذا عصبت على البيبي من صياحه
راح يشتكيني عند ابوه انو ماما قاعده تخانق البيبي خلها تروح ل امها وتخلينا مانبيها
بس ابي البيبي وانت يابابا
ههههههههههههه
انا والله لي شهرين مره انام في غرفت اخوه ومره في الصاله ههههههههه
تمت مرتين في غرفتي واستفرغ وخرب الموكيت والسرير وازعاج ل زوجي وقال انا مارتحت في نومي كل شوي صاحي على صياحه
وهو في الصباحه عنده جامعه ومذاكره مابي احوس عليه دوامه
Foz aljde3
Foz aljde3
فوز ً ٢٠/٢ يصير له شهر ٢٠/٣ يصير له شهرين ٢٠/٤ يصير له ثلاثه يعني في ٢٠/٤ يخلص ثلاث شهور. يعني نهاية شهر يتسمى عمره يعني اذا خلص الشهر الثالث تقولي له عمره ثلاث شهور ويدخل في الرابع يعني لو صار التاريخ ٢٢/٤ تقولي ولدي عمره ثلاث شهور ويومين فهمتي علي الي اعرفه انو الطفل يبدا ياكل في الشهر الرابع يعني في تاريخ ٢٠/٥ تبدين توكلينه اذا حابه ومستاعجله ابدي اعطيه بعد اسبوعين زبادي منزوع الدسم اكرر لكل الي حابين ياكلو اولادهم اول ما يبدون بالزبادي منزوع الدسم هذه نصيحت الدكتور لي طبيب اطفال ٢٠ سنه وهو مقيم في السعوديه
فوز ً ٢٠/٢ يصير له شهر ٢٠/٣ يصير له شهرين ٢٠/٤ يصير له ثلاثه يعني في ٢٠/٤ يخلص ثلاث شهور....
اللي اعرفه انو الزبادي بعد سنه لانه فيه بكتيريا ومعدة الطفل ماتتحملها