بنات بستشيركم زوجي جاي اليوم ياخذني
يومين بس وبيرجع عمله
انا ماخلصت الاربعين باقي لي خمس ايام ولسى ماطهرت ينزل مني دم
اللي بستشيركم فيه انه ودي اقص واصبغ واشيل حلاوه
وبما انه العيد ماباقي عليه شي
احترت اسوي هالاشياء اليوم واقوله يجي ياخذني بكره
ولا ااجل لين قريب العيد
dream!!
•
عسووولات بسالكم الله يخليكم ردوو علي لاني محتارة
بنتي عمرها 41يوم الله يحفظها تشرب 120مل وتخلصها في ساعتين احيانا ساعتين ونص
السؤؤؤؤؤال.. اذا خلصت رضعتها بساعتين كم احسب لها وقت ثم اسويلها رضعه ثانية ؟؟؟؟؟؟؟ ابغى تجاربكم وبنتي حيل نتفه الكل يقول كانها مولودة...
بنتي عمرها 41يوم الله يحفظها تشرب 120مل وتخلصها في ساعتين احيانا ساعتين ونص
السؤؤؤؤؤال.. اذا خلصت رضعتها بساعتين كم احسب لها وقت ثم اسويلها رضعه ثانية ؟؟؟؟؟؟؟ ابغى تجاربكم وبنتي حيل نتفه الكل يقول كانها مولودة...
sara012
•
صباح الخير اول مره ادخل هنا
ام المستقبل أعطيها لمن تحتاج يعني ١٢٠ مل ماشاءالله كويس كل ٣ او ٤ ساعات اذا مابكت تدور لان كثرة الحليب حيجيب ارتجاع
بنات انا ولدي عمره ٤ شهور واسبوع يرضع صناعي بس تعبني في المويا أبدا مايحبها ولا يشربها ايش اسوي الدكاتره يقولو ل ٦ شهور مايحتاج بس انا خايفه حتى بعد هالعمر يصير يرفض المويا مرات احطها ف كأسه واسقيه ومرات ف الحقنه حقة الابره اغصبو عليها بس يقعد يرجعها ويبكي مين مرت في تجربه زي كذا تفيدني بالله
ام المستقبل أعطيها لمن تحتاج يعني ١٢٠ مل ماشاءالله كويس كل ٣ او ٤ ساعات اذا مابكت تدور لان كثرة الحليب حيجيب ارتجاع
بنات انا ولدي عمره ٤ شهور واسبوع يرضع صناعي بس تعبني في المويا أبدا مايحبها ولا يشربها ايش اسوي الدكاتره يقولو ل ٦ شهور مايحتاج بس انا خايفه حتى بعد هالعمر يصير يرفض المويا مرات احطها ف كأسه واسقيه ومرات ف الحقنه حقة الابره اغصبو عليها بس يقعد يرجعها ويبكي مين مرت في تجربه زي كذا تفيدني بالله
MeMe1991
•
صباح الخير
خزامى 2014
انا قبل نهاية الاربعين نزل مني قليل دم واخذت حبوب منع الحمل عشان ماتجيني اخت النفاس ..
انتي مادري ، بس دايم يقولو اخت النفاس غزيرة !
نهر
استخيري ، ربي يكتب لك درب الخير
Dream
من رايي لا تسوين شيء ، مادامك لسى نفاس ، والعيد قرب خليها الايام الجايه احسن
ام المستقبل
ماشاء الله 120 مل اشوفه كثير عليها ، بس الرضعات خلي بينها 3 او 4 ساعات
Sara012
اعطيه مع الموية سكر نبات
خزامى 2014
انا قبل نهاية الاربعين نزل مني قليل دم واخذت حبوب منع الحمل عشان ماتجيني اخت النفاس ..
انتي مادري ، بس دايم يقولو اخت النفاس غزيرة !
نهر
استخيري ، ربي يكتب لك درب الخير
Dream
من رايي لا تسوين شيء ، مادامك لسى نفاس ، والعيد قرب خليها الايام الجايه احسن
ام المستقبل
ماشاء الله 120 مل اشوفه كثير عليها ، بس الرضعات خلي بينها 3 او 4 ساعات
Sara012
اعطيه مع الموية سكر نبات
الصفحة الأخيرة
مدري شسوي طقت كبدي من التفكير