خزامى2014
خزامى2014
ام عبدالملك حمدلله ع سلامتك ومبروك العريس

من ناحية السره استخدمي بودره السر بس لين تطيح وخليها تتهوئ

ولاطاحت حطي مسحه مرتين باليوم وفوقه بودرة السر

عشان تطيح القشره السودا
chocolate coffee
chocolate coffee
ام عبدالملك حمدلله ع سلامتك ومبروك العريس من ناحية السره استخدمي بودره السر بس لين تطيح وخليها تتهوئ ولاطاحت حطي مسحه مرتين باليوم وفوقه بودرة السر عشان تطيح القشره السودا
ام عبدالملك حمدلله ع سلامتك ومبروك العريس من ناحية السره استخدمي بودره السر بس لين تطيح وخليها...
انا مثلك مو عارفه انظم لو رضعاتو تصدقون اليوم مانام الا ع الساعة ثمان الصبح وجلس نااااااايم ويقوم يبكي طبعا اين الساعة خمسه العصر بس لما يبكي اعطيه صدري يرضع شويا يمكن خمس دقايق ويرجع ينام وهكذا خفت علييييه احسو ما يتغذا كويس مع اني ما اعطيه الا رضعة وحده او ثنتين بالكثيييير صناعي وبالليل كمان ما ابغى يعتمد عليها



اممممما:icon8:
يعني حسمن كمان وكمان كنت فرحانه بنفسي حتى بناطيلي كان شكلها حلو علي بعد الولادة الحين:ohwe:


وانا كمااااان
بناااااات وييييينكم عنا لا تتركوناااااااا تهي تهي تهي
£ أم عبد الملك £
ام عبدالملك حمدلله ع سلامتك ومبروك العريس من ناحية السره استخدمي بودره السر بس لين تطيح وخليها تتهوئ ولاطاحت حطي مسحه مرتين باليوم وفوقه بودرة السر عشان تطيح القشره السودا
ام عبدالملك حمدلله ع سلامتك ومبروك العريس من ناحية السره استخدمي بودره السر بس لين تطيح وخليها...
هلا أختي صدى الذكريات
الله يسلمك ويبارك فيك
أنا عكسك أزيد بفترة الأربعين جدا جدا
ولا خلصت الأربعين يبدأ وزني يخف شوي لكنه بطيء جدا وتدريجي

وبالنسبة للسرة أنا أعقمها بمسحة طبية ثلاث مرات باليوم و أرش فوقها بودرة الجروح الطبية
بس مع ذلك سرة أولادي ما تطيح بدري
أتوقع نوع الجلد له دور في الشي هذا
مشكورة على ردك يا قلبي
جزاك الله خير


هلا حبيبة قلبي طينة جنة
افتقدتك كثير
ويوم شفت اسمك ذكرتيني بالأيام الحلوة اللي قضيناها مع بعض في تجمع يوليو أغسطس
معلومتك جديدة بالنسبة لي
جزاك الله خير


هلا والله وغلا بسحايب صيف
والله أحن لكم كثير وأشتاق لتجمعنا
الله يسعدكم حبيباتي



خزامى مو كل بكي يبكيه الطفل يعني جوعان
أحيانا ترى يكون ممغوص وتلاقينه يمص الحليب بقوة ويشد رجوله حتى لو ماكان محتاج حليب
انت نظمي الرضاعة كل ساعتين 60 مل إذا رضاعة صناعية
وإذا طبيعية ما تضر كل ماتجمع حليب بصدرك عطيه لأنه حليب الأم خفيف ومليء بالمواد والفيتامينات اللازمة لنموه وبنفس الوقت تعتبر مثل المضاد الحيوي للطفل



الله يسلمك ويبارك فيم خزانى
مشكورة على ردك
الله يجزاك خير
طينة جنة
طينة جنة
فديت روحج أم عبدالملك
ما تفقدين غالي يا رب
dream!!
dream!!
بنات انا لي 36 يوم والده ومن قبل امس مانزل مني شي ابببداً
وصليت وصمت وجاني زوجي بعدها بكم ساعه نزل علي افرازات لونها وردي
ومن امس لليوم مانزل شي
انا ماني عارفه وش وضعي و وضع صلاتي وصيامي