سحايب صيف
سحايب صيف
والله يا دريم انا مثلك محتاره
انا ولدت بعمليه واللي اعرفه ان القيصري تطهر بسرعه
وانا الحين لي 24 يوم من ولدت ومن كم يوم ينزل بس مجرد كدره نقط قليله
وصمت يوم وشكيت فيه
واليوم الصباح قعدت ابحث في الفتاوى لقيت بعض المشايخ قالو ان اي شي ينزل في خلال الاربعين يوم يعتبر نفاس
)(صدى الذكريات)(
سحايب صيف ..انا مثلكم محتاره ف الصﻻه والصوم ..
كانت تنزل مني افرازات ومويات فيها شوي صفار ..واايوم استخدمت تحاميل بوثيل ودي انظف عشان اصلي واصوم وانا مرتاحه ...
موآهب وجوآهر
موآهب وجوآهر
بنات كيف اسوي بيبي اشتقت لبنات التجمع  
dream!!
dream!!
صدى التحاميل استخدمتها بوصفه دكتوره والا انتي من نفسك
انا خلاص طفففشت شكلي بستخدمها وارتاح قريت عنها كويسه لانه صعبه اروح لدكتورتي
زحمتها فضيعه
سحايب صيف
سحايب صيف
صدى الذكريات
هالتحاميل بتنشف المكان؟؟
اذا فادت معك علميني استخدمها اصوم لي كم يوم عالاقل