)(صدى الذكريات)(
التحاميل  تنظف وتنشف واستخدمتها من راسي ماقدر اروح لدكتورتي ...
وهي يوم عن يوم .. وابديت فيها قبل امس .. 
لازورد
لازورد
السلام عليكم

كيفكم وكيف كتاكيتكم الحلوين ؟ ربي يحفظهم وببارك فيهم

اليوم وديت ديلو للدكتوره عشان النفخه الي في بطنها

طمنتني عليها وطبعاً المغص والنفخه طبيعي بهالسن

لكن من باب العمل بالاسباب كتبت لها على حليب (ابتاميل كومفرت لحالات المغص والامساك)

ونقاط لتعزيز عمل الجهاز الهضمي

وعسى الله ينفع بها

المهم سؤالي من سبق وجربت هالحليب لاطفالها ؟
MeMe1991
MeMe1991
عليكم السلام لازورد
انا حمدلله تمام
كتكوتي عنده فتاق فالسره وديته الدكتور قبل شهر قالي عادي خلال سنه بتتسكر الفتحه وترجع السره !!
مادري كلامه صحيح ولا
مع العلم الحين حجم النفخ في السره تقريبا نص فنجان القهوه ..
خايفه مدري وش الحل !!
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
السلام عليكم كيفكم وكيف كتاكيتكم الحلوين ؟ ربي يحفظهم وببارك فيهم اليوم وديت ديلو للدكتوره عشان النفخه الي في بطنها طمنتني عليها وطبعاً المغص والنفخه طبيعي بهالسن لكن من باب العمل بالاسباب كتبت لها على حليب (ابتاميل كومفرت لحالات المغص والامساك) ونقاط لتعزيز عمل الجهاز الهضمي وعسى الله ينفع بها المهم سؤالي من سبق وجربت هالحليب لاطفالها ؟
السلام عليكم كيفكم وكيف كتاكيتكم الحلوين ؟ ربي يحفظهم وببارك فيهم اليوم وديت ديلو...
انا استخدمته لسيف وكان مره ممتاز معه الحمدالله وكملت عليه الين صارة سنتين
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
وحشتوني مره يابناات
بس انشلغت بالمقاضي والبيت والتاثيث