دانة خالد
بالنسبة للخياطة اغسليها جيدا بخفة بأصابعك بغسول بيتادين مخفف بموية دافية
ثم جففي المنطقة تماما بمناديل ورقية لاتخلين رطوبة عليها ولا نقطة موية
ثم ادهني الخياطة بمرهم ميبو ثم البسي الفوطة وهكذا في كل حمام
أهم شي التعقيم الجيد للخياطة والتجفيف والمرهم
كل ماقمت بالخطوات السابقة بشكل جيد كل ماطاحت الخياطة بدري
والبواسير
لازم تاخذي ملين وتاكلين سلطات و فواكه وتشربين موية دافية كثير وتاكلين عسل أصلي
بالإضافة إنك بعد كل حمام نظفي المنطقة جيدا وجففيها تماما ثم حطي تحميلة نيوهيلار
أو تحاميل بروكتوجليفينول
شوفي وجربي أي وحدة تناسبك أكثر
أنا أحط من الثنتين بشكل متبادل
يا بنات
أنا سرة ولدي اليوم الحمدلله طاحت بس أحس السرة بارزة شوية مرة
كيف بالله إن شاء الله تدخل جوا طمنوني
أنا سرة ولدي اليوم الحمدلله طاحت بس أحس السرة بارزة شوية مرة
كيف بالله إن شاء الله تدخل جوا طمنوني
اي طبيعي يا أم عبدالملك تكون بارزه شوي سرة ولدي نفس الشي ومع الوقت تبدأ تصغر
أهم شي ما تستمر في الانتفاخ
أهم شي ما تستمر في الانتفاخ
الله يجزاااك خير ياام عبدالملك
والله كنت مجتهده كل دخله حمام تعقيم بالبيتادين ومرهم ميبو
لي كم يوم طفشت وقلت يمكن الميبو خلاها طريه وماطاحت الخيوط
لي يومين اتشطف بمره
والبواسير ارتحت على نيوهيلار اكثر بس ادهنها من برا بمرهم جينو
الله يعدي ذالفتره على خير
وسره ولدك طبيعي بكون على برا بالبدايه بس يدخل بعد كم يوم اهم شي استمري كم يوم عالمسحه عالسره
والله كنت مجتهده كل دخله حمام تعقيم بالبيتادين ومرهم ميبو
لي كم يوم طفشت وقلت يمكن الميبو خلاها طريه وماطاحت الخيوط
لي يومين اتشطف بمره
والبواسير ارتحت على نيوهيلار اكثر بس ادهنها من برا بمرهم جينو
الله يعدي ذالفتره على خير
وسره ولدك طبيعي بكون على برا بالبدايه بس يدخل بعد كم يوم اهم شي استمري كم يوم عالمسحه عالسره
الصفحة الأخيرة
وحشتوووووني بقوووه والبيبي معلق عندي بضبطه اليوم باذن الله
اخبار البيبيات
انا لي ٢٢ يوووم من ولدت وللحين خيوطي صااامده مالها نيه تطيح
والبواسير لها ٤ ايام زايد المها وملتهبه
يالله الاجرررر بس
المهم وزني هذي المره ماينزل بسهووله ورانا جمعات بالعيد وزواجات 😩