آموولاا
•
يابنات بنتي عمرها 32 يوم .. سرتها كانت كويسه وطيبه بس اليوم لاحظت كن طرف احمر طالع ونظفتها وبعدين شفت افرازات كنها دم ع ملابسها مكان السرة .. ايش يكون ميته خوف عليهاا ومشكلة المستشفى حيسكر وابوها مداوم بوديها بكرا ان شااء الله بس طمنوني هذا ي عادي ولا يخوف وايش اقدر اسوي لهاا وهي ساكته يعني ماتصيح من الم او شي سااعدوني وطمنوني الله يطمن باالكمم
dream!!
•
بنات انا استخدمت تحاميل بوثيل
بعدها بيومين نزل علي افرازات بدم
واستخدمت الثانيه ونزل علي دم زي الدوره
وانا موعد الدوره معدي له يومين
ماعاد اعرف هذي اخت النفاس والا التحاميل قاعده تنظفني
مين مرت بمثل وضعي
تساعدني انا منحرجه من زوجي كثير يوم يشوفني اصلي ويوم لا
ويحسبني اتهرب منه
بعدها بيومين نزل علي افرازات بدم
واستخدمت الثانيه ونزل علي دم زي الدوره
وانا موعد الدوره معدي له يومين
ماعاد اعرف هذي اخت النفاس والا التحاميل قاعده تنظفني
مين مرت بمثل وضعي
تساعدني انا منحرجه من زوجي كثير يوم يشوفني اصلي ويوم لا
ويحسبني اتهرب منه
MeMe1991
•
السلام عليكم ورحمة الله
ملامح خجوله
انا موجوده بالمنتدى ،؟
بس انتم ماعاد تطلون علينا > اهئ اهئ
ليتكم تحملون برنامج lain ونتجمع في قروب
افضل من البيبي .. نفس الواتس بس بدون ارقام ..
البيبي مقدر احمله زوجي رافض
ملامح خجوله
انا موجوده بالمنتدى ،؟
بس انتم ماعاد تطلون علينا > اهئ اهئ
ليتكم تحملون برنامج lain ونتجمع في قروب
افضل من البيبي .. نفس الواتس بس بدون ارقام ..
البيبي مقدر احمله زوجي رافض
الصفحة الأخيرة
وشعرها ماشالله كثيييف ومفلفل ودي احلقه او اقصه حق العيد لان ماسلمت من تعليقات اهلي اكيد في العيد بسمع تعليقات
وش الحل ودي اقصه لها بس اخاف اخربه اصلا ودي اقرعها ارتب لها
حتى عشان ماتحتر بسرعه