الطفل الشهر الاول بعد كل رضعه يتبرز بس يكمل شهر بيصير ثلا اواربع مرات راح يقل طبيعي لان الشهر الاول ينظف بطنه ينزل كل شي بتلاحظي كل مارضعتها طبيعي يتبرز بعدها واذا اكثر بيكون عندها اسهال اعطيها مويه خاصه بالجفاف لايصيبها جفاف اختي ونصيحه اخواتي لاتدخلوا الصناعي الطفل اذا ذاق الصناعي وشاف الرضعه اسهل من صدر الام يرفض الصدر استمر علي رضاعه الطبيعي والصناعي اذا طلعتوا خارج المنزل انا بنتي رافضه صدري بالمره بعد ماذاقت الصناعي وشفت الرضاعه سهله
حتي مغلي اوراق النعناع كويس للكحه والبلغم بس لاتكثروا سكرنبات تري يزيدالكحه اذا الحلازايده
الصفحة الأخيرة
دمعههههههه انتي قيصري ولا طبيعي ولادتك...؟؟؟
انا قيصري ولي 21 يوم بس للحين ماقدر البس بجامات من السره وتحت ماحب شي يضغط عليه مادري احس الرحم كن جو اذا ضغطة عليه يعور متا اصير البس بجامات عادي والالم هذا يرووح ؟؟؟ الالم هذا حتى الي جايبه طبيعي تحس فيه ولا بس القيصرري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غدا مادري بس اذا له زمان الحليب مفتووح افضل شي تغيرينه
رونالاك حلوووووووووو رشيقات جربنه
انا بالنهار طبيعي ارضع لان مايشبع البيبي نص ساعه ويجوع والصناعي باليل افضل عشان ينام ساعات طويله ويكون شبعان ....