Lateen 1432
•
امهات منقوع التمر اعطيه يوميا عادي لمولود عمره 10 ايام
الماسه
الالم معاي زي ماوصفتي بالضبط والبجاما انا البس قطنيات لان الترننجات الشتويه المخمل مو مريحه توجع من جهة الجرح
انا جبت قيصري وقبل جبت طبيعي ماكنت احس بهالوجع
وعلى كلام الدكتوره الى سنه ممكن تحسين بالالم الله المستعان لكن خفيييف بالمره
بالنسبه للمغص
الكراويه ممتازه وتسوونها بنفس طريقة اليانسون
غدغود
اتوقع ينرمي الحليب بعد شهر من فتح العلبه كذا مكتوب عليها بس مدري ليش
يمكن عشان الحليب بسرعه يتلوث ويمتص الرطوبه
الالم معاي زي ماوصفتي بالضبط والبجاما انا البس قطنيات لان الترننجات الشتويه المخمل مو مريحه توجع من جهة الجرح
انا جبت قيصري وقبل جبت طبيعي ماكنت احس بهالوجع
وعلى كلام الدكتوره الى سنه ممكن تحسين بالالم الله المستعان لكن خفيييف بالمره
بالنسبه للمغص
الكراويه ممتازه وتسوونها بنفس طريقة اليانسون
غدغود
اتوقع ينرمي الحليب بعد شهر من فتح العلبه كذا مكتوب عليها بس مدري ليش
يمكن عشان الحليب بسرعه يتلوث ويمتص الرطوبه
لتين
منقوع التمر نسميه بنجد المريسه كنت اعطيه بنتي الكبيره دايم يوميا
بس هالمره ما اعطيته بنتي لان معاها مغص خفت يأثر
منقوع التمر نسميه بنجد المريسه كنت اعطيه بنتي الكبيره دايم يوميا
بس هالمره ما اعطيته بنتي لان معاها مغص خفت يأثر
مامات
المهاد فيه بسنتر بوينت مهادات روعه مثل الشاش خفيفه وتنلم على البيبي بسهوله وماتتكرمش ومريحه
لونها ابيض وعلى اطرافها رسوم دببه ملون
عيبها الوحيد انها صغيره يادوب تكفي وزن الطفل اول شهرين
المهاد فيه بسنتر بوينت مهادات روعه مثل الشاش خفيفه وتنلم على البيبي بسهوله وماتتكرمش ومريحه
لونها ابيض وعلى اطرافها رسوم دببه ملون
عيبها الوحيد انها صغيره يادوب تكفي وزن الطفل اول شهرين
مامات
كل وحده شرت للمولود شي واستفادت منه تسدحه هنا وتقول من فين شرته
عشان نستفيد اكثر من تجارب بعضنا البعض
كل وحده شرت للمولود شي واستفادت منه تسدحه هنا وتقول من فين شرته
عشان نستفيد اكثر من تجارب بعضنا البعض
الصفحة الأخيرة