~<روووز>~
~<روووز>~
المااااااسة شوفي موضوعي مثبت بقسم الحمل عن حكم طهارة الحائض. والنفاس
~<روووز>~
~<روووز>~
اللي حاااااابة شريط. بعمر النونو تحط لي تاريخ وﻻدتها بالميىﻻدي وايش نوع النونو ولد وﻻ بنت
أم غـــلآ
أم غـــلآ
اهلا و سهلا فيكم
انا ولدي عمره ثلاث شهور واسبوعين
عادي لو سافرت بالسيارة ٨ ساعات والا يتعب ؟

والماسة بدر / اخت النفاس الله يكرمك يكون الدوم كثير ويطلع قطع وبلاوي كنها تسقيط لاتخافين خخخخ
وبالنسبه للطهاره لاعادي مو شرط تطهر بسرعه بس يكون الدم خفيف لانها منظفينها بالعمليه والحبوب تاخذينها باليوم الخمسه والثلاثين وان شاءالله تطهرين اذا اكلتيها
جنـى الـورد
جنـى الـورد
دمعة الاقمار، ، عليج بشرب ماي حار ع الريق مع سبع تمرات، ، استمري. عليه وان شاء الله يروح الامساك 
ام سارا وتالا
ام سارا وتالا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*****الله انضم معكم لتجمع الكتاكيت كتوكوتي عمرها اللحين ٤ايام اسمها ريما وجبتها قيصري وارضعها طبيعي الحمدالله
ان شاءالله اذا طلعت البيت بالسلامه ناويه اعطيها يانسون ونعناع وتمره مع حليبي وادهنها زيت زيتون دافي
اول نفاس لي بالشتاء الله يعديها على خير