دلع كروم
دلع كروم
السلام عليكم
الحمد الله علئ تمام المنه واكتمال المنه 
الحمد الله ربي فرج عني ولدت  وجبت احلئ ولللللد 
بعد عمليه قيصريه وأخيرا انضمت هنا 
الله يحفظ أطفالنا ياااااااارب 
غلا الروح2
غلا الروح2
السلام عليكم الحمد الله علئ تمام المنه واكتمال المنه  الحمد الله ربي فرج عني ولدت  وجبت احلئ ولللللد  بعد عمليه قيصريه وأخيرا انضمت هنا  الله يحفظ أطفالنا ياااااااارب 
السلام عليكم الحمد الله علئ تمام المنه واكتمال المنه  الحمد الله ربي فرج عني ولدت  وجبت احلئ...
هلا وسهلا دلع
والله العظيم كنت بنزل موضوع اسال عنك بس قلت اشرف تجمع الكتاكيت يمكن كاتبه شي
الف الف حمدالله ع سلامتك ويتربي بعزك
وربي يكتب اجر القيصري
احساسي غلاك
احساسي غلاك
هلا والله دلع
كنت أفكر فيك قبل يومين أقول تقفل التجمع وما تطمنا عليك
الحمدلله ع سلامتك ياقلبي ومبرووك ماجبتي يتربى بعزكم الله يحفظه
والله يهون عليك الم العملية ويقومك بالسلامة
شريان
شريان
الامهات القديمات والمجربات

اللحين اذا حطيت على البيبي زيت زيتون
اخفف لبسه والا اثقله
تجاربكم
خاصه اذا الغرفه دافيه لانو انا لبسي خفيف مالبس ولا اثقل على روحي
يكفيني جو الغرفه والبيت كله دافي

بس البيبي اذا دهنته
كيف نوعية لبسه
دلع كروم
دلع كروم
غلا الروح &احساسي غلاك 
الله يسلمكم والله يبارك فيكم ويصلح لكم ماعطاكم وما تفقدون غالي ربي يحفظكم  ومشكورات حبيباتي ،،،،،

بشروني عنكم وكيف اطفالكم مع البرد ؟؟؟؟