دلع كروم
•
شريان اذ البيت دافي بعد الزيت لبسيه شي دافي مايكون لا ثقيل ولا خفيف
غنوجته 1
•
مساء الخير صقيقات تجمعي والف مبروك للي ولدوا الحمدلله ع سلامتكم كيفكم وكيف اطفالكم ان شاءالله بخير .. الحمدلله لي 4 ايام طالعه من الاربعين وبنوتي الحمدلله بخير وبس اكل بها هههههههه والعب معها وحتى علمتها للضحك والسواليف بسم الله عليها والكل يهاوش علي يقول نبهتي البنيه وهي صغيره بس غصب عني ..
خوواتي انا لي 38يومم واستخدمة التحاميل لما كان للاي 33يوم أي ويوم لا طبعا تحاميل الوثيل اول يوم حطيتها بس مويات و2تحميله نزل شي بيسط افرازات بنيه وشوية دم وثالث تحميله حطيتها الفجر والعصر بد ينزل دم احمر وقطع دم مجمده مرات متوسط حجمها ومرات تجي كبيره بس مو دائريه لا تجي طووله كذا كنهاا حبل يعني طولها تقريبا يكون لنص الفوطه بس تنزل لفه ع بعضها لدرجة احس بنزولها القطع الكبيره تقريبا تنزل مرتين باليوم او ثلاث لكنع مدار اليوم قطع مثل الي بالدوره.....
واشب سواخن وقشر قهوه بس مااشرب قرفه اخااف تخلي الدم يطوول وهو ينزل وماستخدمة الرشاد خفة يجففني وانا مانظفة
مع العلم اني استخدم حبوب منع حمل ومارضع وطهرة من 30يوم بس من بعد التحاميل نزل الدم ومستمرره ع حبوب منع الحمل ومع ذلك ينزل الدم
طبيعععععععععععععي الي يصير معي ولا اشووف دكتوره وخااصة اني ولاده قيصرري وش الاشيا الي تخلينننني اطهر بسررعه اخاف اطوول ماطهر
واشب سواخن وقشر قهوه بس مااشرب قرفه اخااف تخلي الدم يطوول وهو ينزل وماستخدمة الرشاد خفة يجففني وانا مانظفة
مع العلم اني استخدم حبوب منع حمل ومارضع وطهرة من 30يوم بس من بعد التحاميل نزل الدم ومستمرره ع حبوب منع الحمل ومع ذلك ينزل الدم
طبيعععععععععععععي الي يصير معي ولا اشووف دكتوره وخااصة اني ولاده قيصرري وش الاشيا الي تخلينننني اطهر بسررعه اخاف اطوول ماطهر
عيون كيموه :
سلام عليكم انا من تجمع ديسمبر ونوفمبر الحمدلله حبت بنوته بقيصريه سؤالي بنتي دايما كأنها تتبرز بالصوت ما اعرف اوصف كذا تطحر يعني كأنها تدفع ما ادري هذا طبيعي والا ايش فيها ترضع طبيعي وتعبتني لان عمليتي التهبت وفيها مويه ما اقدر لان المنطقه تتعرق كثير من صار في عمليتها مًيه وكيف تعاملت معاهاسلام عليكم انا من تجمع ديسمبر ونوفمبر الحمدلله حبت بنوته بقيصريه سؤالي بنتي دايما كأنها تتبرز...
طبيعي ولدي يتززقحررر كذا وفعلا كنه يدفع طبيعي لاتخافين
انا عمليتي بالاسبوع ال2 كان جز منها يطلع صديد كنت كل يوم اروح للمشفا يعقمونها من الصديد واسبوع والتمت انتتتتتتتي روحي لهم وبعد انتبهي لطريقتك بالجلووس والنومه وكيف تقومين
يعني اذا جيتي تنامين اجلسي ع السرير بعدين نامي ع جنب بعدها ارفعي رجولك ع السرير بعده نامي ظهرك او الجنب الي يريحك واذا جيتي تقوومين نامي ع جنب بععدها نزلي رجولك بعدها ارفعي نفسك وانتي ع جنب انتبهي لا تكوني ع ظهرك عشان ماتنفتح عمليتك
اتمنا افدتك ودعوواتك يالغاليه :39:
انا عمليتي بالاسبوع ال2 كان جز منها يطلع صديد كنت كل يوم اروح للمشفا يعقمونها من الصديد واسبوع والتمت انتتتتتتتي روحي لهم وبعد انتبهي لطريقتك بالجلووس والنومه وكيف تقومين
يعني اذا جيتي تنامين اجلسي ع السرير بعدين نامي ع جنب بعدها ارفعي رجولك ع السرير بعده نامي ظهرك او الجنب الي يريحك واذا جيتي تقوومين نامي ع جنب بععدها نزلي رجولك بعدها ارفعي نفسك وانتي ع جنب انتبهي لا تكوني ع ظهرك عشان ماتنفتح عمليتك
اتمنا افدتك ودعوواتك يالغاليه :39:
الصفحة الأخيرة