غلا
تقدري تركبيه على اﻷربعين أو بعد اﻷربعين بس لازم تأخذي موعد مع الدكتوره
الماسة بدر :
خوواتي انا لي 38يومم واستخدمة التحاميل لما كان للاي 33يوم أي ويوم لا طبعا تحاميل الوثيل اول يوم حطيتها بس مويات و2تحميله نزل شي بيسط افرازات بنيه وشوية دم وثالث تحميله حطيتها الفجر والعصر بد ينزل دم احمر وقطع دم مجمده مرات متوسط حجمها ومرات تجي كبيره بس مو دائريه لا تجي طووله كذا كنهاا حبل يعني طولها تقريبا يكون لنص الفوطه بس تنزل لفه ع بعضها لدرجة احس بنزولها القطع الكبيره تقريبا تنزل مرتين باليوم او ثلاث لكنع مدار اليوم قطع مثل الي بالدوره..... واشب سواخن وقشر قهوه بس مااشرب قرفه اخااف تخلي الدم يطوول وهو ينزل وماستخدمة الرشاد خفة يجففني وانا مانظفة مع العلم اني استخدم حبوب منع حمل ومارضع وطهرة من 30يوم بس من بعد التحاميل نزل الدم ومستمرره ع حبوب منع الحمل ومع ذلك ينزل الدم طبيعععععععععععععي الي يصير معي ولا اشووف دكتوره وخااصة اني ولاده قيصرري وش الاشيا الي تخلينننني اطهر بسررعه اخاف اطوول ماطهرخوواتي انا لي 38يومم واستخدمة التحاميل لما كان للاي 33يوم أي ويوم لا طبعا تحاميل الوثيل اول يوم...
خوواتي انا لي 38يومم واستخدمة التحاميل لما كان للاي 33يوم أي ويوم لا طبعا تحاميل الوثيل اول يوم حطيتها بس مويات و2تحميله نزل شي بيسط افرازات بنيه وشوية دم وثالث تحميله حطيتها الفجر والعصر بد ينزل دم احمر وقطع دم مجمده مرات متوسط حجمها ومرات تجي كبيره بس مو دائريه لا تجي طووله كذا كنهاا حبل يعني طولها تقريبا يكون لنص الفوطه بس تنزل لفه ع بعضها لدرجة احس بنزولها القطع الكبيره تقريبا تنزل مرتين باليوم او ثلاث لكنع مدار اليوم قطع مثل الي بالدوره.....
واشب سواخن وقشر قهوه بس مااشرب قرفه اخااف تخلي الدم يطوول وهو ينزل وماستخدمة الرشاد خفة يجففني وانا مانظفة
مع العلم اني استخدم حبوب منع حمل ومارضع وطهرة من 30يوم بس من بعد التحاميل نزل الدم ومستمرره ع حبوب منع الحمل ومع ذلك ينزل الدم
طبيعععععععععععععي الي يصير معي ولا اشووف دكتوره وخااصة اني ولاده قيصرري وش الاشيا الي تخلينننني اطهر بسررعه اخاف اطوول ماطهر
رشيقاات اتمناا تفيدني بكرررررررررريه ومو عاررفه طبيعي وضغي ولا لا
واشب سواخن وقشر قهوه بس مااشرب قرفه اخااف تخلي الدم يطوول وهو ينزل وماستخدمة الرشاد خفة يجففني وانا مانظفة
مع العلم اني استخدم حبوب منع حمل ومارضع وطهرة من 30يوم بس من بعد التحاميل نزل الدم ومستمرره ع حبوب منع الحمل ومع ذلك ينزل الدم
طبيعععععععععععععي الي يصير معي ولا اشووف دكتوره وخااصة اني ولاده قيصرري وش الاشيا الي تخلينننني اطهر بسررعه اخاف اطوول ماطهر
رشيقاات اتمناا تفيدني بكرررررررررريه ومو عاررفه طبيعي وضغي ولا لا
غدا أحلى
•
سلام
اخباركم وحده وحده.
اششششتقت لكم.
اخبار بنوووته وكلي ادب؟؟؟؟؟؟
ودانيلا ونايس وهدهد والجميييييع
اخباركم وحده وحده.
اششششتقت لكم.
اخبار بنوووته وكلي ادب؟؟؟؟؟؟
ودانيلا ونايس وهدهد والجميييييع
الصفحة الأخيرة
بكره اكمل 40 يوم يارب لك الحمد :icon28:وطهرت لي عشر ايام بس الدم وقف من عشرين يوم
الان دوره الاربعين متى تجي لاني ناويه اركب لولب
او اركب لولب بدون دوره ياليت تفيدوني ياحريم :):)