4كيلو ب4أيام

علاج السمنة والنحافة

مرحبا بنات طبعا هذا الموضوع انا نزلتة من قبل والحمد لله جربتة وكان وزني61ونزل ل58.4وطبعا لاني حطيت يومين مفتوح رجع59.....
وطبعا لما طبقتة ماكنت اطبقة بالضبط لان عندي بعض الاغراض ناقصة وماكنت امشي واتوقع لو كنت امشي واطبقة تمام التمام كان نقصت اكثر....
المهم انا نزلت الموضوع علشان ابغى بنات يبدوا معاي من بكرى الثلاثاء الى يوم الجمعه لان بصراحه يمكن يكون عندي مناسبة الاسبوع الجاي :44:........
والنظام عبارة عن:
هذا النظام وضعة خبير التغذية الالماني هوف مايير وهو أسرع نظام غذائي يستطيع أن ينقص الوزن حوالي 10 ارطال في خلال أربعة ايام أي حوالي أربعة جرامات خلال أربعة ايام وبمعدل كيلو جرام يوميا,وذلك في حالات معينة يكون انقاص الوزن بسرعه ضروريا وحيويا للغاية ,لذلك ننصح باستشارة طبيب مختص قبل البداء في تطبيق هذا النظام.ويعتمدهذا النظام اساسا على أطعمة منخفضة السعرات الحرارية ومنخفضة في نسبة النشويات والدهون لأقل حد ممكن وفي الوقت ذاته تكون غنية بالبروتين والألياف .
وتحتوي قائمة طعام هوف مايير على إفطار موحد مكون من :
ثمرة:جريب فروت أو برتقالة متوسطة أو تفاحه على الريق يوميا ثم فنجان من الشاي او القهوة بدون سكر مع قطعة من خبز التوست..
اليوم الأول:
الغداء:هذة الوجبة مكونه من قطعتين من الهامبورجر,أو الفيلية وسلطة خس أو طماطم بدون زيت أو توابل وقطعة من الخبز حوالي 50 جراما,وبعد الغداء بثلاث ساعات يتم تناول ثمرة متوسطة من الفواكه المتوافرة ..
العشاء:
يمكن تناول بيضتين مسلوقتين جيدا مع مقدار صغير من الفاصوليا الخضراء المسلوقة حوالي 250 جراما ..وبعد العشاء بثلاث ساعات وقبل النوم يمكن تناول كوب من عصير الفاكهة الطازج..
اليوم الثاني:
الغداء:
قطعة من اللحم الضأن الأحمر حوالي 100 جرام وسلطة خضراء بدون زيت أو توابل وكوب من عصير الطماطم..
العشاء:
عبارة عن طبق خضروات مسلوقة مكونة من كوسة مسلوقة وقرنبيط مسلوق وفاصوليا خضراء ثم عصير التفاح بدون سكر بعد العشاء وقبل النوم ..
اليوم الثالث:
الغداء:
سلطة خضراء بدون زيت أوتوابل وقطعة دجاج منزوعة الجلد مسلوقة أو مشوية حوالي 100جرام وبعد الغداء بثلاث ساعات بتم تناول ثمرة تفاح او برتقال..
العشاء:
عبارة عن قطعة هامبورجر حوالي100 جرام وطماطم مشوية ثم كوب خوخ قبل النوم..
اليوم الرابع:
الغداء:
بيضتين مسلوقتين جيداو250 جرام فاصوليا مسلوقة وكوب عصير طماطم..
العشاء:
قطعتين من الهامبوجر أو الفيلية المشوي حوالي 100 جرام وسلطة خس وكوب عصير الأناناس بدون سكر وقبل النوم..
وقدأظهرت هذة الطريقة نتائج باهرة ونقصا ملحوظا في الوزن الزائد وخاصة عند مواكبة هذا النظام مع ممارسة رياضة خفيفة مناسبة تبدأ بالمشي ربع ساعة يوميا..
بنات هذا الموضوع كتبتة لعيونكم ..وان شاء الله تستفيدوا منه ..ومسامحه اي وحدة منكم تبغى تنقلة..لكن ابغى منكم تدعون لي اني اتوظف ويخلي لي اولادي وزوجي واهلي..
67
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي غير
حياتي غير
الله يعطيك العافيه
انا ماشيه على رجيم
اخلصه وابدأ في رجيمك
ان شاء الله تجيك الوظيفه عاجلا غير اجل والله يخليلك اولادك واهلك وزوجك
smsmcherry
smsmcherry
habebteee .... I am with you from tomorrow .... lets encourage each other to complete these four days .... i will write to you each day in shaa ALLAH .... but you did this diet before ? it really can make me loose 4 kilos ..... I am going to walk more than one hour daily ... the problem is that i am trying to loose weight but the scale is moving verrryyyyyyyyyyy slow .... please pray for me habebeteee ....

sorry for writing in english my keyboad has no arabic .... write to you tomorrow
سوفت كوين
سوفت كوين
يسلموو
ام سويسه وخالد
رفع
**أم أنس**
**أم أنس**
رفع