jak700
jak700
أيوه هذا الكتاب أنا أدرسه عشان أنا في مدرسه أهليه ثانوي

أحسه الكتاب حق الاطفال و مررره سهل
jo0ojo
jo0ojo
يسلمووووووووووووووووووو
يسلمووووووووووووووووووو
مشكوره على مرورك حبيبتي :26:
jo0ojo
jo0ojo
jak700 jak700 :
أيوه هذا الكتاب أنا أدرسه عشان أنا في مدرسه أهليه ثانوي أحسه الكتاب حق الاطفال و مررره سهل
أيوه هذا الكتاب أنا أدرسه عشان أنا في مدرسه أهليه ثانوي أحسه الكتاب حق الاطفال و مررره سهل
انتي اي مستوى تدرسين ؟

و ترى اذا تعمقتي في الموقع و حستي فيه بتلاقي اشياء كثيره فيه مره حلوه و مفيده :)
دنيا الذوق
دنيا الذوق
يعطيكي العافيه والله كتير حلو يسلمووو هالايدين يارب
بجد كتير حلو يسلموووووووووووو
jo0ojo
jo0ojo
يعطيكي العافيه والله كتير حلو يسلمووو هالايدين يارب بجد كتير حلو يسلموووووووووووو
يعطيكي العافيه والله كتير حلو يسلمووو هالايدين يارب بجد كتير حلو يسلموووووووووووو
الله يعافيك حبيبتي و مشكوره على مرورك و كلامك الحلو

كل ذوق يا الغاليه :26: