يسلمووووووووووووووووووو
يسلمووووووووووووووووووو
هيفاء العسبلي :
يسلمووووووووووووووووووويسلمووووووووووووووووووو
jak700 :
أيوه هذا الكتاب أنا أدرسه عشان أنا في مدرسه أهليه ثانوي أحسه الكتاب حق الاطفال و مررره سهلأيوه هذا الكتاب أنا أدرسه عشان أنا في مدرسه أهليه ثانوي أحسه الكتاب حق الاطفال و مررره سهل
دنيا الذوق :
يعطيكي العافيه والله كتير حلو يسلمووو هالايدين يارب بجد كتير حلو يسلموووووووووووويعطيكي العافيه والله كتير حلو يسلمووو هالايدين يارب بجد كتير حلو يسلموووووووووووو
أحسه الكتاب حق الاطفال و مررره سهل