جود المشاعر...}ْ
•
عـــوـــوافي يالغلا وجزاك الله خير ..
ممكن اعرف كيف استخدم الموقع وادخل على المستويات
لاني بالانقلش موب مرّهـ ومادري وش اسوي اذا فتحت الموقع ض1
لاني بالانقلش موب مرّهـ ومادري وش اسوي اذا فتحت الموقع ض1
jo0ojo
•
jak700 :
أنا أدرس المستوى الرابع سوري على الرد المتأخرأنا أدرس المستوى الرابع سوري على الرد المتأخر
الله يعافيك :)
العفو حبيبتي :)
آمين وياك يارب
you are welcome sweety
على ايدك اليمين بتجيك كتب ومكتوب عليها اسم المستوى
مثلا Beginner حق اللي مبتدئين و الElementary يكون اعلى من المبتدئ بس برضو يُعتبر مبتدئ
و ال Pre-Intermediate يُعتبر اقل من المتوسط والIntermediate متوسط
انتي اختاري Beginner او Elementary اذا كنتي مبتدأه
واي سؤال انا حاضره
لا عادي حبيبتي
نفس مستواي تقريبا .. يعني انتي من النوع اللي يفهم و تقدرين توصلين المعلومه بالانجليزي بس لسه يبي لك شوية شغل
انا كذا قالو لي في موقع سويت فيه مره امتحان تحديد مستوى
عموما انا صار لي مده قطعت الانجليزي لاني مشغوله مررره
وان شاء الله برجع مثل اول واحسن
العفو حبيبتي :)
آمين وياك يارب
you are welcome sweety
على ايدك اليمين بتجيك كتب ومكتوب عليها اسم المستوى
مثلا Beginner حق اللي مبتدئين و الElementary يكون اعلى من المبتدئ بس برضو يُعتبر مبتدئ
و ال Pre-Intermediate يُعتبر اقل من المتوسط والIntermediate متوسط
انتي اختاري Beginner او Elementary اذا كنتي مبتدأه
واي سؤال انا حاضره
لا عادي حبيبتي
نفس مستواي تقريبا .. يعني انتي من النوع اللي يفهم و تقدرين توصلين المعلومه بالانجليزي بس لسه يبي لك شوية شغل
انا كذا قالو لي في موقع سويت فيه مره امتحان تحديد مستوى
عموما انا صار لي مده قطعت الانجليزي لاني مشغوله مررره
وان شاء الله برجع مثل اول واحسن
الصفحة الأخيرة