جود المشاعر...}ْ
عـــوـــوافي يالغلا وجزاك الله خير ..
Night Queen
Night Queen
thank you & good luck
ـعيوش الرس
ـعيوش الرس
ممكن اعرف كيف استخدم الموقع وادخل على المستويات


لاني بالانقلش موب مرّهـ ومادري وش اسوي اذا فتحت الموقع ض1
jak700
jak700
أنا أدرس المستوى الرابع

سوري على الرد المتأخر
jo0ojo
jo0ojo
jak700 jak700 :
أنا أدرس المستوى الرابع سوري على الرد المتأخر
أنا أدرس المستوى الرابع سوري على الرد المتأخر
الله يعافيك :)


العفو حبيبتي :)

آمين وياك يارب


you are welcome sweety



على ايدك اليمين بتجيك كتب ومكتوب عليها اسم المستوى

مثلا Beginner حق اللي مبتدئين و الElementary يكون اعلى من المبتدئ بس برضو يُعتبر مبتدئ

و ال Pre-Intermediate يُعتبر اقل من المتوسط والIntermediate متوسط

انتي اختاري Beginner او Elementary اذا كنتي مبتدأه

واي سؤال انا حاضره



لا عادي حبيبتي

نفس مستواي تقريبا .. يعني انتي من النوع اللي يفهم و تقدرين توصلين المعلومه بالانجليزي بس لسه يبي لك شوية شغل

انا كذا قالو لي في موقع سويت فيه مره امتحان تحديد مستوى

عموما انا صار لي مده قطعت الانجليزي لاني مشغوله مررره

وان شاء الله برجع مثل اول واحسن