دنيا الذوق
دنيا الذوق
يعطيكي العافيه والله كتير حلو يسلمووو هالايدين يارب بجد كتير حلو يسلموووووووووووو
يعطيكي العافيه والله كتير حلو يسلمووو هالايدين يارب بجد كتير حلو يسلموووووووووووو
:42::22::42:

كاشخه برد مرا تانيه والله كتير حلو يعطيكي العافيه والله امس رديت ومشيت وانا مااحب ارد
وانا مو فاهمه ايش السالفه واجلس اليوم احوس واحوس في الموقع وااااااااااااااااااااااااااااي يجنن والله
احلى شي يجنن انهم يتكلموا بشي بسيط والله الله يسعد قلبك والله بس المشكله مااعرف يختي نجمع مواقع كدا
ونجلس نحوس بس ماادري نطلع بنتيجة صح احسن من العاده بس المشكله ودي زود نبي اكثر والله
ايش رايك صح انو اتابع هالمواقع والا تعب على الفاضي هو مااتوقع تعب على الفاضي زودتها صح :22:
مشي حالك احب ابالغ بس والله ودي اسمع رايك وجهة نظرك انا احب اسمع لناس اللي تفهم والله لان نصايحهم
بمحلها يالله عاد لاتسوين الكبيره وتخاصميني ببطل ادرس عندك <<<ابركها من ساعة انتي اللي بضيعين مالت عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعودي عليا ترا احب اضحك طول الوقت الله يعينك ومدام ماعندي اللي انتي بمسك فيك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك على اللصقه :22:
jo0ojo
jo0ojo
:42::22::42: كاشخه برد مرا تانيه والله كتير حلو يعطيكي العافيه والله امس رديت ومشيت وانا مااحب ارد وانا مو فاهمه ايش السالفه واجلس اليوم احوس واحوس في الموقع وااااااااااااااااااااااااااااي يجنن والله احلى شي يجنن انهم يتكلموا بشي بسيط والله الله يسعد قلبك والله بس المشكله مااعرف يختي نجمع مواقع كدا ونجلس نحوس بس ماادري نطلع بنتيجة صح احسن من العاده بس المشكله ودي زود نبي اكثر والله ايش رايك صح انو اتابع هالمواقع والا تعب على الفاضي هو مااتوقع تعب على الفاضي زودتها صح :22: مشي حالك احب ابالغ بس والله ودي اسمع رايك وجهة نظرك انا احب اسمع لناس اللي تفهم والله لان نصايحهم بمحلها يالله عاد لاتسوين الكبيره وتخاصميني ببطل ادرس عندك &lt;&lt;&lt;ابركها من ساعة انتي اللي بضيعين مالت عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعودي عليا ترا احب اضحك طول الوقت الله يعينك ومدام ماعندي اللي انتي بمسك فيك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك على اللصقه :22:
:42::22::42: كاشخه برد مرا تانيه والله كتير حلو يعطيكي العافيه والله امس رديت ومشيت وانا مااحب...
فعلا الموقع حلو و اللي عجبني فيه ان المحادثات بييييطه مررره و في بعد قسم الphrase builder


بتلاقيه على ايدك اليسار في نفس الموقع مره حلو و يخليك تسمعين جمل و بعدين تضغطين على test


و ترتبي الجمل بنفسك



ههههههههههههههههههه بالعكس على قلبي زي العسل

بس لا تاخذين فيني مقلب تراني زيي زيك قاعده احاول احسن لغتي :biggrin:

انصحك تحطين لك مواقع معينه في المفضله و تمشين عليها و يكون عندك دفتر تكتبين فيه الكلمات الجديده

مع معناها بالانجليزي و تراجعيها بين فتره و فتره و ادخلي المواقع الخاصه بالlistening بين فتره و فتره

راح تتعودي تفهمين اذا سمعتي احد يتكلم انجليزي بسرعه .. انا الحين لما اشوف اخبار صرت افهم بعض الاشياء

لاني اتدرب على الاستماع مع اني ماني منتظمه ..

ان شاء بعد ست شهور نكون انا و انتي و كل البنات اللي في المنتدى نتكلم انجليزي بطلاقه

او بيرفكت مثل ما يقولون : )
mohanade
mohanade
طيب انا مبتداءة معرفش انجليزى بس كدة دلينى
حسااااسه
حسااااسه
طيب انا مبتداءة معرفش انجليزى بس كدة دلينى
طيب انا مبتداءة معرفش انجليزى بس كدة دلينى
الحاال من بعضه >>>>>>>>>>>>> فهل من مغيث ÷÷÷÷÷÷÷÷ههههههه
jo0ojo
jo0ojo
الحاال من بعضه &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt; فهل من مغيث ÷÷÷÷÷÷÷÷ههههههه
الحاال من بعضه &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt; فهل من مغيث ÷÷÷÷÷÷÷÷ههههههه
ههههههههههههه حياكم خواتي

شوفو حبيباتي انا اول كنت مثلكم ما غير اقول ما اعرف انجليزي ما اعرف اتكلم ما عندي جرأه

بس لما فكرت بيني و بين نفسي قلت ليش اشتكي و الحل في ايدي يعني السنوات اللي راحت و انا قاعده اتحسر على نفسي و احط اللوم على مدرسات المدرسه اللي ما علمونا كويس

قلت ما ني فاضيه اضيع وقت اكثر من اللي ضيعته .. فصار عندي روتين اني ادخل مواقع انجليزي خاصه بالتدريب على الاستماع

و اسمع حتى لو ما فهمت و احيانا آخذ الكلمه اللي ما فهمتها و اترجمها من مواقع الترجمه مع ان الطريقه هاذي غلط و السبب ان بعض الكلمات يتغير معناها على حسب الجمله

مافي احد راح ينفعكم عودو اذنكم على الاستماع و شوفو موقع ترتاحون له و امشو عليه و ادخلو مواقع اللي فيها امتحان تحديد المستوى و كرروه بين فتره وفترها الين تعرفون اغلاطكم

و الله يسهل علينا و عليكم