active
•
جزيتي خيرا على الموقع .
jo0ojo
•
قهوة الامراء :
الله يعطيك العافية... جدا رائع اخت جوجو...الله يعطيك العافية... جدا رائع اخت جوجو...
الله يعافيك :26:
آمين وياك يارب :26:
آمين وياك يارب
ومرررره عفوا :biggrin: >>اسلوبك ذكرني بأختي
فعلا حتى انا الموقع الامريكي عجبني اكثر لاني احب اللهجه الامريكيه
مشكوره على دعواتك ياقمر وجعل ربي يسعدك وين ماكنتي :26:
انا بخير الحمدالله , ماسويت شي جديد لان بصراحه محتاره لان الميزانيه not that much
كنت منتظمه على الموقع الامريكي ومرتاحه عليه (اضغطي هنا لدخول الموقع)
بس قطعته من فتره طوييييله رغم انه مجاني
بالنسبه لطريقتي هي عن طريق مشاهدة اخبار قناة oneTV وكنت دائما احاول اتكلم مع نفسي انجلش
وفي المطاعم والمستشفيات واي مكان قد ما اقدر استخدم اللغه
وقبل فتره ضفت وحده امريكيه عندي في الاسكاي بي وسولفنا مع بعض مره وحده بس , وبعدها مادخلت السكايب تبعي
وفي واحد كندي عرض علي انه يدرسني عن طريق الاسكاي بي بسعر رخيييص جدا ,, 37ريال سعودي للكلاس الواحد
والحصه تكون مره اسبوعيا , وبصراحه متردده مره وشكلي بستخير واشوف وش اقرر !
آسفه لاني تأخرت عليك في الرد بس مدري ليش حماسي خف الفتره الاخيره وماصرت ادخل هالقسم :44:
احس خلااااص الحماس اختفى وكل ما ادخل موقع انجلش يضيييق صدري واطفش بسرعه واقفله
عموما اذا عندك اي سؤال ثاني لايردك الا كيبوردك : )
you are welcome sweety :26:
آمين وياك يارب :26:
مرورك الحلو :26:
آمين وياك ان شاء الله :26:
العفو انتي الاموووووووووره وهـ فديتك >>ياحبنا حنا البنات للي يمدحنا :hahaha:
الله يعافيك ياقمر ,, الاروع هو مرورك : )
آمين وياك يارب :26:
آمين وياك يارب
ومرررره عفوا :biggrin: >>اسلوبك ذكرني بأختي
فعلا حتى انا الموقع الامريكي عجبني اكثر لاني احب اللهجه الامريكيه
مشكوره على دعواتك ياقمر وجعل ربي يسعدك وين ماكنتي :26:
انا بخير الحمدالله , ماسويت شي جديد لان بصراحه محتاره لان الميزانيه not that much
كنت منتظمه على الموقع الامريكي ومرتاحه عليه (اضغطي هنا لدخول الموقع)
بس قطعته من فتره طوييييله رغم انه مجاني
بالنسبه لطريقتي هي عن طريق مشاهدة اخبار قناة oneTV وكنت دائما احاول اتكلم مع نفسي انجلش
وفي المطاعم والمستشفيات واي مكان قد ما اقدر استخدم اللغه
وقبل فتره ضفت وحده امريكيه عندي في الاسكاي بي وسولفنا مع بعض مره وحده بس , وبعدها مادخلت السكايب تبعي
وفي واحد كندي عرض علي انه يدرسني عن طريق الاسكاي بي بسعر رخيييص جدا ,, 37ريال سعودي للكلاس الواحد
والحصه تكون مره اسبوعيا , وبصراحه متردده مره وشكلي بستخير واشوف وش اقرر !
آسفه لاني تأخرت عليك في الرد بس مدري ليش حماسي خف الفتره الاخيره وماصرت ادخل هالقسم :44:
احس خلااااص الحماس اختفى وكل ما ادخل موقع انجلش يضيييق صدري واطفش بسرعه واقفله
عموما اذا عندك اي سؤال ثاني لايردك الا كيبوردك : )
you are welcome sweety :26:
آمين وياك يارب :26:
مرورك الحلو :26:
آمين وياك ان شاء الله :26:
العفو انتي الاموووووووووره وهـ فديتك >>ياحبنا حنا البنات للي يمدحنا :hahaha:
الله يعافيك ياقمر ,, الاروع هو مرورك : )
الصفحة الأخيرة