~ام الخير~
•
اختي اي احسن بالامريكي والا البريطاني
الله يسعدك ماقصرتي ياجوجو دايما قدها وقدود ,بس غريبه ليش خف حماسك المفروض تتابعي وتكملي انتي لازمك دوره افضل بس فعلا مايعيقنا الا ضيق الماده الله يفرجها.
بس احسك كويسه بالانجلش كملي واتركي عنك الطفشششششش.
بس احسك كويسه بالانجلش كملي واتركي عنك الطفشششششش.
jo0ojo
•
آمين وياك يارب
ماتفرق , عموما مدرسين اللغه دائما ينصحون ان الشخص يختار اللهجه اللي يرتاح لها ويحس انها اسهل له
آميييين يارب ,, ويارب يجمعني وياك في الفردوس
ياقلبي شكرا على التشجيع .. فعلا انا لغتي كويسه نوعاما بس لسه يبي لي اشد على نفسي
إذا صار معك تطورات جديده في اللغه قولي لي عشان اتحمس :p
ماتفرق , عموما مدرسين اللغه دائما ينصحون ان الشخص يختار اللهجه اللي يرتاح لها ويحس انها اسهل له
آميييين يارب ,, ويارب يجمعني وياك في الفردوس
ياقلبي شكرا على التشجيع .. فعلا انا لغتي كويسه نوعاما بس لسه يبي لي اشد على نفسي
إذا صار معك تطورات جديده في اللغه قولي لي عشان اتحمس :p
الصفحة الأخيرة