~ام الخير~
~ام الخير~
اختي اي احسن بالامريكي والا البريطاني
bonitaa
bonitaa
يعطيك العافية وربي يجزاك الجنة
غصن زيتون
غصن زيتون
الله يسعدك ماقصرتي ياجوجو دايما قدها وقدود ,بس غريبه ليش خف حماسك المفروض تتابعي وتكملي انتي لازمك دوره افضل بس فعلا مايعيقنا الا ضيق الماده الله يفرجها.
بس احسك كويسه بالانجلش كملي واتركي عنك الطفشششششش.
jo0ojo
jo0ojo
آمين وياك يارب



ماتفرق , عموما مدرسين اللغه دائما ينصحون ان الشخص يختار اللهجه اللي يرتاح لها ويحس انها اسهل له




آميييين يارب ,, ويارب يجمعني وياك في الفردوس




ياقلبي شكرا على التشجيع .. فعلا انا لغتي كويسه نوعاما بس لسه يبي لي اشد على نفسي

إذا صار معك تطورات جديده في اللغه قولي لي عشان اتحمس :p
دلع11
دلع11
thanks
الله يجزاك الجنه
موقع اكثر من رائع