نيمار
•
مهم مههههههههههههههههههم
اسمعي كلام مجرب طنشيه طنشيه بقوه لاتعطي وجه
ودائما سوي نفسك سرحانه ومنتي معاه ولاعاجبك شي ولاتخليه يشوف غيرتك وهذا المهم
والله مهيب سهله بس خلك مره وقدها خليه يركض وراكي مانتي الي ادوري رضاه
وقلك حيله حلوه حسسيه انك اتخونيه (بس لاتسويها ترى ترخصي نفسك ونتي غاليه )
لكن غيرة الرجال اقوه من المره ومايحب يكون خسران
جربي ورديلي خبر احتري الخبار الحلو قريبا خلك متفائله تراكي بتنجحين
اسمعي كلام مجرب طنشيه طنشيه بقوه لاتعطي وجه
ودائما سوي نفسك سرحانه ومنتي معاه ولاعاجبك شي ولاتخليه يشوف غيرتك وهذا المهم
والله مهيب سهله بس خلك مره وقدها خليه يركض وراكي مانتي الي ادوري رضاه
وقلك حيله حلوه حسسيه انك اتخونيه (بس لاتسويها ترى ترخصي نفسك ونتي غاليه )
لكن غيرة الرجال اقوه من المره ومايحب يكون خسران
جربي ورديلي خبر احتري الخبار الحلو قريبا خلك متفائله تراكي بتنجحين
حبيبتي وعزيزتي أم نهيان..
كم من مرة نزلت دمعتي وأنا أقرأ كلمات صادقة خرجت من قلب لا يرجو سوى الحب والحنان والراحة..
طالما أنك تحبين الله وتجدين فيه سلواك.. أسألك بالله أن لا تفكري بالطريقة التي ذكرتيها في آخر رسالتك...
لأني أحبك.. يهون علي إنفصالك عن هذا الزوج الخائن ولا أن أراك تخونين الله بل أن تخوني زوجك.. طالما أنك في عصمة هذا "الرجل" فلا يجوز لك أن تخوني الأمانة التي أستأمنك الله عليها!!
أخيتي.. لأن تطلبي الطلاق وتسألي المولى رجلا يحميك ويؤازرك أفضل من أن تدمري نفسك بالهموم والبحث عن وهم إسمه الحب مع هذا الرجل...
أربأ بك أن تصلي إلى مستوى تحتقرين فيه ذاتك التي تربت على الإيمان والطاعة وحفظ الأمانة... أرجوك عزيزتي.. أدعي الله أن يهدي زوجك.. وذكريه أنت بالله.. وأجعلي من نفسك قدوة له.. هدديه بالطلاق وعدم العودة له... ولكن لا تتسرعي!!!
تاكدي بأن لك من يحبك إن وجدتي نفسك بعيدا عن الحب.. وتذكري أن لك أخوات لك في قلوبهن معزة تفوق كل شيء..
وأكبر من هذا.. تذكري الله.. الذي خلك فسواك ثم عدلك... تذكري الإله الذي جعل منك مسلمة مكرمة.. لا تجعلي نفسك رهينة كلمات حب تخرج من فم فاسق فاجر..
يبحث عن شهوته... ينام ويصحو ويعمل لإرضائها.. عيشي لله أولا وصدقيني وثقي بي بأن الله سيرزقك من يحبك ويسمعك أعذب الحديث...
اللهم إني أسألك أن ترزق أخواتي المسلمات.. وقارئي هذه الكلمات قلبا خاشعا ولسانا ذاكرا وزوجا أمينا صادقا وإبنا بارا يااااااااااااااااااااارب العالمين!!
أنا معك حتى النهاية.. أخيتي....
الصفحة الأخيرة
وحبيبتى لازم تتركين اللى انتى تسوينه علشان ماتصيرين مثله ..