ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
طالما انك تبتي ورجعت لطريق الحق فالله يوفقك ويثبتك
وياأختي الحبيبه أم نهيان استمري في التقرب الى الله وصدقيني ربنا ماراح يضيعك
لاتتركي الدعاء والصلاة في جوف الليل لو ركعتين فيهم الخير
الله يفرج همك ويعوض صبرك خير .