صمت الجروح
صمت الجروح
عزيزتي الله يعينك على بلواك ولكن نصيحتي لك ان تكثري من الدعاء والإستغفار والإلحاح في الدعاء..
ولكن لاتفكري بمعاملتة بلمثل أبداً لآن مثله مايستاهل انك تضحين بشرفك وإحترامك لنفسك علشانة وخيانتك له ماراح تكون لإنتقام منه راح تكون إنتقام من نفسك.. وإغضاب لربك وراح تخسرين أحترامك لذاتك .
احتسبي الاجر عند الله وقولي حسبي الله ونعم الوكيل والله يعوضك بخير بإذن الله
:26:
*صدى الوجدان*
*صدى الوجدان*
حبيبتي ام نهيان ياليتك تقرين كلامي هذا زين
اولا حبيبتي ابغاك تعرفين ان الدنيا هذي مافيها احد مرتاح صدقيني كل انسان مبتلى والبلوى على حسب ايمان المرء فاحتسبي الاجر عند الله ..
ثانيا انا مستغربه انتي كيف صابره عليه رغم كل الفروق اللي بينكم انا باسالك استفدتي منه شي ...ولاشي لا وخلاك تفكرين بالحرام الله يسامحه بس...ياعمري هذا ماله حل اللي مايخاف الله لايمكن ينعدل حاله اطلبي الطلاق وعيشي عند اهلك معززه ...اسفه كلامي قاسي لكن هذا هو الحل البنات اللي يقولو اصبري اش دراهم يمكن تصبرين ولايتغير شي ويمكن تحملي مره ثانيه ويصير الهم همين (والله اني اتكلم عن واقع قصه لاحد قريباتي صبرت وجابت سته عيال والان اخوها مستاجر لهاولعيالها مع ان حالته حاله)...................
مطلقه عزيزه افضل مليون مره من متزوجه مهانه...
ثالثا احنا يالحريم بطبعنانحب الدلع والاهتمام والدلال بس مو معنااذا انحرمنا منه نتجه للحرام وعلشان ناس ماتستاهل نبيع انفسنا علشانهم (مايستاهل تنقهرين علشانه ).
رابعا الدعاء هو الحل السحري لماانتي فيه والقرب من الله .
الله يفرج همك اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
أم نهيان
أم نهيان
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،
بصراحه مدري من وين أبدى و شو أقول. صحيح توقعت انكم تردون علي بس ما ظنيت ان في ناس بتشيل همي أو بتعيش مأساتي بصراحه ردودكم علي أثلجت صدري أقسم بالله ان عيناي لتمتلأ بالدموع كل ما قريت رد من ردوكم سبحان الله يعني الدنيا بعدها بخير اللي عرضت علي صداقتها و اللي تدعيلي بظهر الغيب و اللي تترياني أطمنها علي بصراحه أحبكم أحبكم وايد في الله و دعيلتكم من كل قلبي عسى الله لا يذيق وحده منكم اللي ذقته و صدقوني جربت كل شي وصفتولي اياه واضبت على صلاة الفجر و قمت الليل و قريت المصحف و حسيت براحه ما بعدها راحه اقسم بالله أحس ان الدنيا شوي حلت بعيني بعد ما كنت اشوفها سواد بسواد بس في رد آلمني بس انا ما زعلت لان الحق يقال و اعرف ان الاخت كان ودها نصحي و ليس اهانتي الرد كان بما معناه اني انا بمحادثي للشباب ابحث عن الزنا و لكن لا و الله لا و الف لا اللي سويته انا بس من الضيم اللي فيني و علشان احرق قلب ريلي و استرد كرامتي مثل ما كنت افكر يوم الشيطان كان مسيطر علي من كثر الهم اللي كان قابض قلبي بس عمري ما فكرت اني اوصلها لهاي المواصيل انا حتى هويتي ما كشفتها اللهم كان حديث عابر و الله لا يرده لاني تبت و عرفت اني كنت اشوه سمعتي علشان واحد ما يستاهل.
المهم آخر أخباري يا حبيباتي اني صليت الاستخارة و حسيت اني لازم اترك ريلي طبعا تركته و رحت لاهلي و خبرتهم اني ما أقدر أعيش مع هالانسان سألوني عن السبب و خبرتهم ان الخيانه هي السبب و شكل اخوي عارف بالموضوع او شام خبر فقالي ان ريلج يرابع ناس مب زينين و اخلاقهم دامره و قالي اذا ما تبينه خلاص انتي يتيمه وحره برايج طبعا انا احين في بيت اهلي و الطلاق بيكون بعد الولاده عالطول ادعولي الله يسهل علي . طبعا ريلي بس درى اني خلاص ما ابيه يقولون انه صاك على نفسه باب الغرفه و ما يطلع مدري يا حسره ليش لاني عمري ما شفت معه يوم زين ليش يحزن المفروض يفرح. طبعا ما اقولكم اني الحين سعيده كلج لان كلام الناس تدرون عنه. وهمي الثاني اخاف اللي في بطني ولد و يطلع نفس ابوه. وسمعت خبر يقولون ان ولد خالتي و هو طبعا بعده ما معرس يبيني واقول بخاطري انا بشو ولا بشو.
حبيباتي هذي كل اخباري ادعولي بس ما يطرى شي يديد و ارجعله لاني خلاص كرهته لابعد الحدود و الله لا يعودها من ايام.
اشكر كل من ردت علي بقلب صادق و حنون بصراحه لكم اجر كبير باذن الله تعالى بعد اللي طلعتوني منه و عمري ما راح انسالكم جميلكم يا الغاليات.
ســــــــارة
ســــــــارة
حبيبتي ام نهيان

انسان ما يصلي ... نشأ في عايلة فاسدة للاسف..... والامل ضئييييل بصلاحه.

و انا اقولك لا تخافين من الانفصال ... ولا تفكرين في كلام الناس ....و صدقيني اذا استمريتي معه حياتك بتكون جحيم و همووم واحزان ودموع.

ليش يعني ؟؟؟؟ تستحملين كل هذا وهو ما يستاهل وحدة مثلك . !!

صدقيني اعرف وحدة مثلك زوجها بهدلها رغم حبها الشديد له. و ضعفت ومرضت و انهارت .
اطلقت منه... صح تعبت شوي في البداية

بس تعالي شوفي الحين ما شاء الله خطبها رجل طيب بمعنى الكلمة ومش متزوج بعد رغم انه عندها من طليقها طفلين. و الحين هي مرتاحة

الله يعينج وبصبرج اختي و يغفر لنا لو اخطأنا بالنصيحة
:26: :26: :26: :26:
مها الإمارات
مها الإمارات
الحمد لله إنج استخرتي رب العالمين...وعسى الله يكتب لج كل خير يارب

والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه...

حبيبتي كرري هذا الدعاء

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها

حبيبتي ما تدرين يمكن هذا الشي في صالحج...عسى الله يسهل عليج ولادتج ويعوض صبرج خير إن شاء الله