عاشقة التصميم
•
اختي تقربي من الله واكثري من قراءة القرآن والدعاء ..وصدقيني الله بينصرك واذا خانك الله راح يعاقبه على افعاله ..وصيري انت احسن منه:26:
ام منوره
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يهديك ويفتح عليكي مهوب ذافعل وحده مسلمه اوصيكي بتقوالله واكثري من الاستغفار.
وتاكدي ان الله مع عبده كل مادعاه والله كل يبي يحسبه فنتبهي لنفسك
محدثتك للشباب حرام حرام ياختي انتبهي لنفسك ورجعي للي خلقك واصبري فهذامتحان من ربك .
الله يهديك ويفتح عليكي مهوب ذافعل وحده مسلمه اوصيكي بتقوالله واكثري من الاستغفار.
وتاكدي ان الله مع عبده كل مادعاه والله كل يبي يحسبه فنتبهي لنفسك
محدثتك للشباب حرام حرام ياختي انتبهي لنفسك ورجعي للي خلقك واصبري فهذامتحان من ربك .
دعي له با الهداااايه ياختى...
عليج بقيااام الليل..... لاتنسين قيااام الليل واوقات استجابة الدعااااء
وودري كل الشباب كلهم جذابين وخوووونه وصدقنى اذا جاف عندج شي بيضربج اكثر واكثر وبيقووول نه هو شريف ونه انتى سبب بيفر على راسج كل شي بيقووول نتى السبب وبيفضحج اذا طلقج عسب محد ياخذج عقب ...
وودري الشباب وقري القراان اشغلى نفسج بااااي اي شي لاتفكرين فيه موووول خليه يوووولي يسوووي لي يبااااه حتى لو ميصلى نتي عليج نصحتى ووجهتى له سبل الهدااايه ونتى ماجووووره على كل كلمه بس الحين انتهى دوووورج لاترصين او تضغطين عليه اكثثثر... برايه يسووووي لي يبااااه
يسير فى جهنم صح نه بوو عيااالج وصعب ترضييين صدقيني هووو فى الاخر مبيزووج ها البنات لي ف الموبااايل عنده بس جذه الا تسليه معاااهن ويضيع الوقت اخرتهااا بيررررد لج الريال ما يتزوووج الا الشريييفه وبس!!!!!!
حطي ها الشي فى بااالج نتى اكلي واشربي واشتغلى وردي وصلي وجوووفى تلفزيون ونشغلى با الاولاد لاتفكرين به بتتخبلين اذا فكرتي به ونفسيتج بتتعب اكثر واخر شي صحتج بتدهووور منو بيسال عنج ونتى فى منطقة بعيده عن الاهل
نفاااذ خليه يووووولي
بس دعي له با الخييييير وعيشي معاااااه لاتحتكين وياااه او تضاااربين ويااااه
عليج بقيااام الليل..... لاتنسين قيااام الليل واوقات استجابة الدعااااء
وودري كل الشباب كلهم جذابين وخوووونه وصدقنى اذا جاف عندج شي بيضربج اكثر واكثر وبيقووول نه هو شريف ونه انتى سبب بيفر على راسج كل شي بيقووول نتى السبب وبيفضحج اذا طلقج عسب محد ياخذج عقب ...
وودري الشباب وقري القراان اشغلى نفسج بااااي اي شي لاتفكرين فيه موووول خليه يوووولي يسوووي لي يبااااه حتى لو ميصلى نتي عليج نصحتى ووجهتى له سبل الهدااايه ونتى ماجووووره على كل كلمه بس الحين انتهى دوووورج لاترصين او تضغطين عليه اكثثثر... برايه يسووووي لي يبااااه
يسير فى جهنم صح نه بوو عيااالج وصعب ترضييين صدقيني هووو فى الاخر مبيزووج ها البنات لي ف الموبااايل عنده بس جذه الا تسليه معاااهن ويضيع الوقت اخرتهااا بيررررد لج الريال ما يتزوووج الا الشريييفه وبس!!!!!!
حطي ها الشي فى بااالج نتى اكلي واشربي واشتغلى وردي وصلي وجوووفى تلفزيون ونشغلى با الاولاد لاتفكرين به بتتخبلين اذا فكرتي به ونفسيتج بتتعب اكثر واخر شي صحتج بتدهووور منو بيسال عنج ونتى فى منطقة بعيده عن الاهل
نفاااذ خليه يووووولي
بس دعي له با الخييييير وعيشي معاااااه لاتحتكين وياااه او تضاااربين ويااااه
الحمد لله حبيبتي ام نهيان من جد الحمد لله انك ارتحتي من هالكابوس ومادامك استخرتي الله صدقيني ماراح يصير الاكل خير....خلي ثقتك بالله كبيره واشغلي نفسك باي شي مفيدولا تسمعي لكلام فلانه وعلانه تراهم يضيعونك..الله يوفقك ويكتب اللي فيه الصالح:26: :26: :26:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي الغاليه ام نهيان
اجعلي تعاملك مع الله سبحانه وتعالى
واجعليه نصب عينك في كل تصرفاتك
وعفاء الله عما سلف وصدر منك ولكن اتقي الله انتي تخوني نفسك واهللك اولا وتنزلين الي مستواه بهذا التصرف اتمنى لك ولنا الهدايه من الله عزوجل :26:
اختي الغاليه ام نهيان
اجعلي تعاملك مع الله سبحانه وتعالى
واجعليه نصب عينك في كل تصرفاتك
وعفاء الله عما سلف وصدر منك ولكن اتقي الله انتي تخوني نفسك واهللك اولا وتنزلين الي مستواه بهذا التصرف اتمنى لك ولنا الهدايه من الله عزوجل :26:
الصفحة الأخيرة