صِـبا
•
والله إذا هي كذا تحب تدخل مراقص .... روحي معهم غصب
اشوف اذا كان زوجك دايم يمشيك ومرتاحه معاه عادي خليها تنبسط مع ولدها يعني الوحده تتعب تربي وتشقى وفي الاخير ما يعوضونها عيالها حرام وفي حل انك تروحين معاهم اذاعادي شوفي ردة زوجك
صدق ان لازم تكونين معهم بهالسفره ماراح يضرها وجودك
لكن دام هذا رغبتها مالك حق تعصبين وتزعلين
هذا ولدها قبل لايكون زوجك وهي اولى فيه
لكن دام هذا رغبتها مالك حق تعصبين وتزعلين
هذا ولدها قبل لايكون زوجك وهي اولى فيه
لاوالله قال تسافر معاه وكمان خارج اللمملكه لوعمره مافي مانع امه ولها حق لوللعلاج برضومافي مانع لاكن للنزهه لاوالله يوديها بس انتي لازم كمان تروحي موفقه
لهدرجة بتملكون الزوج ؟؟؟
يختي هذي امه
ولها حقوق عليه والله لو خالتي ام زوجي تبغا تسافر لافرح لها وارتب شنطة زوجي بعد
معقول الام معاد لها قدر ولاحشيمه
تخيليها امك
وبعدين الي تقول تهنت مع زوجها والحين مع ولدها
انتي شدراك عن الناااااااااااااااااس اعوذبالله من الحقد فيكم
امه الي ربته سنين واحرمت نفسها من اشياء كثيرة عشان يكبر ويعوضها ليش تحرمونها منه ؟؟
واحيان الزوج يكون مقصر كثير والام ضحت بنفسها وكملت معاه عشان عيالها
وجا الوقت الي يعوضها ولدها
كبروا عقولكم شوي
وحطوا امهاتكم مكان الحرمه
لو امك نفسها تسافر وتبغا مع ولدها اكيد بتقومن الدنيا وتقعدونها عشان تتحقق امنيتها
يختي هذي امه
ولها حقوق عليه والله لو خالتي ام زوجي تبغا تسافر لافرح لها وارتب شنطة زوجي بعد
معقول الام معاد لها قدر ولاحشيمه
تخيليها امك
وبعدين الي تقول تهنت مع زوجها والحين مع ولدها
انتي شدراك عن الناااااااااااااااااس اعوذبالله من الحقد فيكم
امه الي ربته سنين واحرمت نفسها من اشياء كثيرة عشان يكبر ويعوضها ليش تحرمونها منه ؟؟
واحيان الزوج يكون مقصر كثير والام ضحت بنفسها وكملت معاه عشان عيالها
وجا الوقت الي يعوضها ولدها
كبروا عقولكم شوي
وحطوا امهاتكم مكان الحرمه
لو امك نفسها تسافر وتبغا مع ولدها اكيد بتقومن الدنيا وتقعدونها عشان تتحقق امنيتها
الصفحة الأخيرة