عيوني وقلبي معليش خليها تروح معه هذي أمه وربي حااااااااااااااااااااااااااااااااسه فيك لكن هل أذا مانعتي بيطاوعك زوجك لا والله بالعكس بيقول عناد بروح بها فقولي له باسلوب حلو هذي ياقلبي امك ودها وأنا أعينك على برها عشان نشوف هذا الشي في عيااااااالنا لكن ياروحي ودي اذا جيت تسافر بي لمكان حلو نغير جو
طيب ياقلبي لأن غضبك ماراح يجيب لك ألا المشاكل فبهدوووووووووووووووووووووء حلي المشكله واستعيني بالله قبل أي شي وادعي ربك ان كل شي يعدي على خير ويثبتك ويبعد عنكم الشيطاااااااااااااااان لأنه حريص على تظخيم المشاكل وأن شاء الله ازمه وتعدي وتصير حلم لليل وأعيد واكرر حااااااااااااسه بموقفق لكن خلك حكيمه ياحلوه ولا تنسيني من دعااااااااااااائك :)
عيوني وقلبي معليش خليها تروح معه هذي أمه وربي حااااااااااااااااااااااااااااااااسه فيك لكن هل أذا...
ليييييييييييييش ردودكم كذاااااااا!!!!!
اسمعي يا اختي اذا امه زي ما قلتي الله يهديها ويتوب عليها,,,
وبعدين اذا زوجك معك زيين ويحبك ومو مقصر معك بشي وعندك ثقة فيه ويخاف الله فاحمدي ربك على هالنعمة وهاذي امه يمكن تبي تعوض شي كان بنفسها خليها ,,الله يعطيها على قد نيتها وخليها تروح مع ولدها الحالهم تدري ليييييش؟ اقل شي ما تحطك ببالها وتشوفك واثقة من نفسك وانك ما همك هالشي لكن قبلها شوفي زوجك اذا هو حابك تروحي معهم روحي واذا ما يبي يزعل امه ودعيه الله بهالسفره وزي ما قلتلك الله يعطي كل واحد على قد نيته والجزاء من جنس العمل وانتي اهم والزم شي عندك نفسك وبعدين زوجك,, وانتي حاولي تحفظين زوجك وتوكلين امرك لله انه يحفظكم ويبعد عنكم فتن الدنياء ,,اذا قصدك من الموضوع كذا زي مافهمت منك ومن ردودك والمفروض من اول الموضوع شرحتي المشكلة من جميع النواحي حتى تحصلي على النصيحة المتزنة ,,,,,,,
وارجع اقول الله يهدي ام زوجك ويخليلها ولدها ويرزقها بره ,,ويحفظ لك زوجك ويخليكم لبعض............آآآآآآآآمين