البرنسيسة 2000
البرنسيسة 2000
الله يعينك ويصبرك اختي
بنوته كيوت 2012
بنوته كيوت 2012
وحبيت اقول زياده
بعدين تشجعه ع بر امه مو ع سفره بتكسبهم ذنوب وطيحهم بالمعاصي
استغفر الله بس فكرن فكرن وربي بعض الردود تفقع المراره
عسوله الدمام
عسوله الدمام
اللهم لك الحمد والشكر يارب على زوجي ولك الحمد والشكر على امه الطيبه
بنوته كيوت 2012
بنوته كيوت 2012
وحبيت اقول زياده بعدين تشجعه ع بر امه مو ع سفره بتكسبهم ذنوب وطيحهم بالمعاصي استغفر الله بس فكرن فكرن وربي بعض الردود تفقع المراره
وحبيت اقول زياده بعدين تشجعه ع بر امه مو ع سفره بتكسبهم ذنوب وطيحهم بالمعاصي استغفر الله بس...
حبيت اجمع ردي مع بعض :) :26:
om yazoode
om yazoode
عادي هونيها
هالمره يسافر مع امه المره الجايه
انتي
لا تخافين ماراح يسوي شي وامه معه