الأمورة ليليان
أخواتي أذا علاج أو سياحة المفروض مرته الي تروح لأن الرجال المريض الشي الي يطلبو من مرتو ما يطلبو من أمو بعدين كيف رحلة ومن دونك
بس أختي أذا عمرا المفروض ياخذ أمه حتا أذا ما رحتي معاهم لأن من حق الأم أن يأخذها أبنها عل عمرا أو حج
وبتمنالك الحية السعيدة يا رب
ديالاالعز
ديالاالعز
خليها تروح عادي
منوو}ْ~
منوو}ْ~
الله يعينك

اذاكانت تبغى سفر برا علشان تدخل هالاماكن مراقص وغيرها

اما اذا كانت تبي تتنزه وتشوف طبيعه فهذا عاااااااااااااااادي
يا مسافر عــود
والله يا اختى ما عندي مانع اذا قالت ام زوجي انها تبي تسافر وتتونس مع ولدها خلاص خليها تروح بعض الامهات ما تهنت مع زوجها وتبنى اماال كثيرة كل شئ تقول عيالي يحققونه لي كل امالها واحلامها تبي تششوفها من عيالها وهذا حقها امهم يختى والله ما اتعرض لها واخليها تروح تستانس وتاخذ راحتها مع ولدها ... حشاشة جووفها .. ................... وانت ان شاء الله تششوفين ولدك بكره ياخذ حرمته ويمشيها وانت منطقه بالبيت وحيده ما احد ينظر فيك .. :angry2:
والله يا اختى ما عندي مانع اذا قالت ام زوجي انها تبي تسافر وتتونس مع ولدها خلاص خليها تروح بعض...
والله كلامك عين عقل
benfit
benfit
بصراحه ام زوجك غريبه وش تبي بالمراقص وهي بها العمر الله يشفيها ؟؟؟؟؟
والله على كثر ماشفنا اماكن المراقص الحمدلله ماعمرنا دخلناها هذا واحنا شباب لكن ام زوجك ماادري وش تبي ..
مااقول غير الله يعينك