& اام نوافييي&
•
الاموره سارونه وش هالرد ياختي حرام تقولين عجوز والعجوز مالها نفس ترفه عن نفسها وهذا ولدها ماقلنا شي بس مادري ليش مو ماخدحينك معاهم مامعاهم حق المفروض ياخذونك ولو عندك اطفال خليهم عند اهلك لانه يمكن تبغى هدوؤ وراحه اخسنووووو الظن وانتي كلمي زوجك وقوليله بروح مافيها شي يودي امه بس ايش فيها لارحتي !!!
هو ولدها صح بس ليش الإصرار على السفر لوحدها معه الرجل أكيد بيشوف أشياء ويتمنى تكون زوجته معه يشبع رغباته أما الأم فأحسه مالها داعي إلا إذا كانوا كلهم ممكن بعض أمهات الأزواج لززززززززززقة الله لا يبتلينا
الاموره سارونه :
الي قبلي وش تحسين فيه!؟ عارفين انه امه مافيها شي بس سفر وسياحه خييير ونا وين رحت كل سنين امه مبسوطه مع زوجه يوم جابت ولد تبي تنكد علي زوجته وش هاالانانيه بذاالعجوووووز الرجال بينفتن هناك ويبغا له مره يشبع رغباته فلازم زوجته المفروض اذا مو رحله علاج رحله سفر سياحه فا زوجته قبل الكلللللللل امه اخذت حقها باالسفر سياحه مع زوجها ليه تكون حقود وتبي تقهر الزوجه وتروح لوحدها ترضاها ع بناااااتها عارفين الام تربي وتشقا و و و بس ليه ماتبغا الزوجه تروووح خلي نكون وقعيااات ترضونهااااا !!!؟؟؟! الله يكون بعونك ع ذاالعجوووز الي شكلها تبي لكم المشااااكل وعساه بهاالجمعه تشوفه ببناته عشان تحسسسس تسافر سياحه ولوحدهااا ليهرماتبغاااك !!؟ اذا علاج فعااااادي مالك داعي بس اذا سياحه لاواللهالي قبلي وش تحسين فيه!؟ عارفين انه امه مافيها شي بس سفر وسياحه خييير ونا وين رحت كل سنين امه...
سبحان الله نيتك مو صافيه
عشان كذا دايم مشاكل بزوجك
تعرفين الدنيا دواره
وكما تدين تدان
وبناتها مااذوك بشي ولاظلموك
فدعائك راجع عليك لامحاله
واجني مازرعته يداك
عشان كذا دايم مشاكل بزوجك
تعرفين الدنيا دواره
وكما تدين تدان
وبناتها مااذوك بشي ولاظلموك
فدعائك راجع عليك لامحاله
واجني مازرعته يداك
الصفحة الأخيرة