متفآئلة حتى آلنخآع
•
الله يصلح الحال بس
يانااااااس خااافوا الله هذي ام ام ام
لومااافيه خير بامه ماافيه خير لك
مررررررررره عن نفسها لو يكره امك هو
ويقولك لا تروح معانا تجلس ايش شعورك
خليه تبغي تقعد مع ولدها تبغي تعمل هدوء نفسي
والله لافرح لها ربت لي زوجي وتعبت واحسنت وهل جزاء الاحسان الا الاحسان
بكره مرة ولدك بتسوي زيك اغسلي قلبك والله يحفظه لك من الفتن
لومااافيه خير بامه ماافيه خير لك
مررررررررره عن نفسها لو يكره امك هو
ويقولك لا تروح معانا تجلس ايش شعورك
خليه تبغي تقعد مع ولدها تبغي تعمل هدوء نفسي
والله لافرح لها ربت لي زوجي وتعبت واحسنت وهل جزاء الاحسان الا الاحسان
بكره مرة ولدك بتسوي زيك اغسلي قلبك والله يحفظه لك من الفتن
وليش ما تروحين معهم ..
قولي لزوجك ابي اروح معكم ,, اغير جو و اداري امك هههه مصلحجية خخ
بعدين يا بناات معروف الانسان اللي نيته مش و لا بد
يبتليه الله في اولاده ,, بتقولون ليش الاولاد عشان يتحسر عليهم و يغير ما بداخله من اوسااخ
بالنسبة للي دعت ع بناتها يا خيتي من دون ما تدعين ,, الله يعرف النواايا
واذا كانت نيتها باطلة او تبي تدخل عليك هم بطريقة او اخرى
راح يرجع كله لبناتها و اولادها
وراح ترااه بعينها و تتحسر عليهم
الامورة ساارونة واضح من ردك انك طيبة ,, لاني اعرف هالاسلوب زين في الكتاابة
وانتي ما تتمنين الشر لاحد ,, ولا تدعين ع اي احد من المسلمين عشان ما ترجع عليك الدعوة يالغالية
الله يسامحك و يسعدك ان شاء الله
بالتوفيق ..
قولي لزوجك ابي اروح معكم ,, اغير جو و اداري امك هههه مصلحجية خخ
بعدين يا بناات معروف الانسان اللي نيته مش و لا بد
يبتليه الله في اولاده ,, بتقولون ليش الاولاد عشان يتحسر عليهم و يغير ما بداخله من اوسااخ
بالنسبة للي دعت ع بناتها يا خيتي من دون ما تدعين ,, الله يعرف النواايا
واذا كانت نيتها باطلة او تبي تدخل عليك هم بطريقة او اخرى
راح يرجع كله لبناتها و اولادها
وراح ترااه بعينها و تتحسر عليهم
الامورة ساارونة واضح من ردك انك طيبة ,, لاني اعرف هالاسلوب زين في الكتاابة
وانتي ما تتمنين الشر لاحد ,, ولا تدعين ع اي احد من المسلمين عشان ما ترجع عليك الدعوة يالغالية
الله يسامحك و يسعدك ان شاء الله
بالتوفيق ..
صِـبا
•
والله حلو ان يعطيها وجه ماشاء الله هالزمن صاروا الرجال يتهربون من امهاتهم الا من رحم ربي
بس إذا انتي متأكدة انهم رايحين لمنكر فغيري هالمنكر بلسانك فإن لم تستطيعي فبقلبك ادعي لهم ماراح اقول بيدك لأنك ما بتقومين
عليهم تضربينهم لانه زوجك وامه .. بس انتي حاولي مره اثنين ثلاث وبس اذا ممصمين على رأيهم بردي اعصابك وقولي لهم مع
السلامة وطنشي وعيشي حياتك .. إذا كان زوجك طيب معاك وانتي تعرفينه لاتسوينها زعله بعد مايرجع
أما لو أخلاقه معك مش كويسه فطنشيه والله يسخره لك
بس إذا انتي متأكدة انهم رايحين لمنكر فغيري هالمنكر بلسانك فإن لم تستطيعي فبقلبك ادعي لهم ماراح اقول بيدك لأنك ما بتقومين
عليهم تضربينهم لانه زوجك وامه .. بس انتي حاولي مره اثنين ثلاث وبس اذا ممصمين على رأيهم بردي اعصابك وقولي لهم مع
السلامة وطنشي وعيشي حياتك .. إذا كان زوجك طيب معاك وانتي تعرفينه لاتسوينها زعله بعد مايرجع
أما لو أخلاقه معك مش كويسه فطنشيه والله يسخره لك
الصفحة الأخيرة