اشتقت لكـ ياخـــوي
اللهم لك الحمد ياربي عطيتني تفكير واسع وعقل كبير اللهم لك الحمد وخليت خاطري وسيع من اني ارد ع لووف مي بكلام مثل ردها وشكرا الك وللجميييع وفي الاخير خلو الناس بكيفهم يروحون يجون الله يستر ع الجميع بده يجي يوم ويمشيك ويطلعك برا تعويض لخاطرك معليك
ام توتو حبيبتي
ان شاءالله تفطس وترتاحين منها وش هالعجوز المتمرده
شربة عسل
شربة عسل
ان شاءالله تفطس وترتاحين منها وش هالعجوز المتمرده
ان شاءالله تفطس وترتاحين منها وش هالعجوز المتمرده
الله اكبر
حسبي الله ونعم الوكيل
:mad:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))



يا بخت هالعجيز بالحسنات الي انهلت عليها وهي ماتدري ..
اتهامها بانها بتسافر لاماكن رقص
انها تبي ولدها يشوف غير زوجته
الدخول في نيتها
تدعون عليها وعلى بناتها
حسدتووها على ولدها اللي هي سبب وجوده بالحياة
واخرتها تدعوون عليها بالمووووووت
كل ذنبها علشانها بتسافر مع ولدها
لاحول ولا قوة الا بالله
......................................
صراحة كنت انتقد بعض تصرفات حريم اخوانى
وطلعوا جنه عندكم
الله لا يبلي الامهات المسلمات بزوجات حريم مثلكم
غنج الشرقية
غنج الشرقية
الله يسعدك ويوفقك ويشفيلك بنتك ويرحم ابوك وابويا وموتى المسلمين اجمعين على دا الرد الحلو العاقل بس ياقلبي ليش حاسه فيها بيروح يتزوج عليها ولا بيخونها هادي امو لو تقولو طلق يطلقها لو تدعس عليها وتمشي مالهم اي حق يحاسبوها بكرا هيا بتصير ام وماتتمنى دي المعامله من عيالها وش تبغى بكبر سنها غير بر عيالها فيها واهتمامهم فيها الله يسعدو ولدها زي مايبغى يبر فيها ويمشيها ويفرح قلبها الجنه تحت رجولها مو عند خاطر حرمتو رضت ولا مارضت ومو شرط مشى امو لما يرجع يمشيها ماهم طباين عشان يسويلها نفس الشي خلاص هيا راح يعوضها بإي وقت وحسبي الله ونعم الوكيل باي حرمه تحرض زوجها على امو واخواتو والنفسيه الي تقول وش ذي العجور الله يشفيكي ياقلبي
الله يسعدك ويوفقك ويشفيلك بنتك ويرحم ابوك وابويا وموتى المسلمين اجمعين على دا الرد الحلو العاقل...


اجل دامك راضي بهالمعااملة و عادي ام زوجك تقول لزوجك طلق زوجتك و تدعس عليك

اتمنى ان ام زوجك تكون مثل هالوصف اللي وصفتيها ..!!
( هادي امو لو تقولو طلق يطلقها لو تدعس عليها )


ومن ناحيتي لو ام زوجي تغلط علي ,, وقفتها عند حدها

الا الغلط .. ما أرضاها لنفسي و لا لغيري

مو بااقي الا هذي بعد ..

اذا المرء خسر و أهان كرامته ,, وش بقى له بس

هيبه شماليه
هيبه شماليه
وين المشكله؟؟؟

بكره يجيك ولد ويتزوج وبتسافرين مع ولدك وبتقول عنك نفس الكلام عادي ترضين؟؟؟؟؟؟


استغفر الله بس