هنووو ام لينا 2011
الله يعينك يا شيخة خليها تسافر مع ولدها و اذا يعني ترا امه الله يهديك لا عمرك تقارني نفسك فيها انتي غير و هي غير ترا هي اللي راح توديه الجنة مو انتي خليه يسافر معاها وين ما يبغى ولا تبينيلو انك زعلانة او متضايقة لانو راح يستحقرك و يستهين بعقلك و تفكيرك خليكي عادي الله و اكبر مو صحبتو هي امووووووووووووووووووووو يا هووووو و ترا الدنيا دوارة انتي مضايقة منها دحين و شوفي ايش حيصيرلك بعدين مع ولدك و زوجتو يا عيني
تملال
تملال
يا اختي كان لمحتي لها ان اللي بعمرك يروحون يحجون ولا يعتمرون رجلك على رجلهم .
نارنج
نارنج
هي ماعترضت على سفر أمه معاه

اعترضت ليش ماتصير معاهم

ومعاها حق ليش مايروحون هم الثلاث مع بعض

يعني امه بينقص منها شي لراحت زوجته وياه

بيمشي الثنتين مابياخذ وحده ويترك الثانية ..

أنا الغريبة عنهم من أول ماشفت الموضوع خطر ببالي السؤال ..

ليش مايروحون هم الثلاث والله غريبة شو سبب اللي يخلي الأم ماتبي زوجت ولدها تروح وياهم ؟؟؟

..
Lameeees
Lameeees
يا سخف بعض الردود الي تجي مدرعمه وامه وبتدخله الجنة ومن هالكلام ..
اقرو الموضوع زين بعدين تفلسفوا
البنت تقول أن أبو زوجها ما يبي يسفرها لانها فررري تبي تدخل مراقص وحفلات
بالله وحده فيكم ترضى لزوجها هالشي حتى لو كان مع امه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتحداااااااااااااكم
عمر الام ما بتحس احساس الزوجة وغيرتها على زوجها طبعا ماراح تهم لانها تشوف الامور بمنظار ثاني يختلف عن منظار الزوجة
وغيرتها على زوجها
عشان كذا حبيبتي يا رجلك على رجله والا بلاش
واذا انحديتي تكلمي معها في الموضوع بس باسلوب حلو وهذا حقك ماراح تلومك عليه

الله يعينك عليها
قلب منكسر
قلب منكسر
اذا زوجها مو راضي كيف ترووح ؟؟؟