أم عبدالرحمن2012
نسيت أقولك استودعي الله زوجك قولي اللهم أني أستودعتك زوجي دينه وسمعه وبصره ولسانه وفرجه وقلبه ولحمه وعظمه وحبي في قلبه وجوارحه وخواتيم اعمااااااااااااله ودائما كرريها سواء كان زوجك مسافر أو عندك واسال الله يفرج لك
فديتكـ بعمري كله
عزيزتي صاحبة الموضوع
اذا السفر من اجل العلاج عادي مو لازم تروحين وان سمحت لك الفرصه تروحين روحي
اما اذا كان السفر من اجل الدراسه او العمل عادي مره انتي تروحين مره ام زوجك
اما اذا كان السفر سياحه وخصوصا خارج البلاد لازم تروحين خوفا على زوجك من الفتن
اما اذا كان السفر سياحه داخل البلاد عادي مو لازم تروحين خليهم يستانسون مع بعض

واخيرا خذي الامور ببساطه وسهاله تشوفينها عادي وترتاحي
واخيرا هذي وجهه نظري << قابله للصواب او الخطأ فخذي بها ان شئتي
والله يوفقكم يااااااارب
ʟσvє мє
ʟσvє мє
عيوني وقلبي معليش خليها تروح معه هذي أمه وربي حااااااااااااااااااااااااااااااااسه فيك لكن هل أذا مانعتي بيطاوعك زوجك لا والله بالعكس بيقول عناد بروح بها فقولي له باسلوب حلو هذي ياقلبي امك ودها وأنا أعينك على برها عشان نشوف هذا الشي في عيااااااالنا لكن ياروحي ودي اذا جيت تسافر بي لمكان حلو نغير جو طيب ياقلبي لأن غضبك ماراح يجيب لك ألا المشاكل فبهدوووووووووووووووووووووء حلي المشكله واستعيني بالله قبل أي شي وادعي ربك ان كل شي يعدي على خير ويثبتك ويبعد عنكم الشيطاااااااااااااااان لأنه حريص على تظخيم المشاكل وأن شاء الله ازمه وتعدي وتصير حلم لليل وأعيد واكرر حااااااااااااسه بموقفق لكن خلك حكيمه ياحلوه ولا تنسيني من دعااااااااااااائك :)
عيوني وقلبي معليش خليها تروح معه هذي أمه وربي حااااااااااااااااااااااااااااااااسه فيك لكن هل أذا...
الله يسعدك ويوفقك ويشفيلك بنتك ويرحم ابوك وابويا وموتى المسلمين اجمعين على دا الرد الحلو العاقل بس ياقلبي ليش حاسه فيها بيروح يتزوج عليها ولا بيخونها هادي امو لو تقولو طلق يطلقها لو تدعس عليها وتمشي مالهم اي حق يحاسبوها بكرا هيا بتصير ام وماتتمنى دي المعامله من عيالها وش تبغى بكبر سنها غير بر عيالها فيها واهتمامهم فيها الله يسعدو ولدها زي مايبغى يبر فيها ويمشيها ويفرح قلبها الجنه تحت رجولها مو عند خاطر حرمتو رضت ولا مارضت ومو شرط مشى امو لما يرجع يمشيها ماهم طباين عشان يسويلها نفس الشي خلاص هيا راح يعوضها بإي وقت وحسبي الله ونعم الوكيل باي حرمه تحرض زوجها على امو واخواتو والنفسيه الي تقول وش ذي العجور الله يشفيكي ياقلبي
ʟσvє мє
ʟσvє мє
عزيزتي صاحبة الموضوع اذا السفر من اجل العلاج عادي مو لازم تروحين وان سمحت لك الفرصه تروحين روحي اما اذا كان السفر من اجل الدراسه او العمل عادي مره انتي تروحين مره ام زوجك اما اذا كان السفر سياحه وخصوصا خارج البلاد لازم تروحين خوفا على زوجك من الفتن اما اذا كان السفر سياحه داخل البلاد عادي مو لازم تروحين خليهم يستانسون مع بعض واخيرا خذي الامور ببساطه وسهاله تشوفينها عادي وترتاحي واخيرا هذي وجهه نظري &lt;&lt; قابله للصواب او الخطأ فخذي بها ان شئتي والله يوفقكم يااااااارب
عزيزتي صاحبة الموضوع اذا السفر من اجل العلاج عادي مو لازم تروحين وان سمحت لك الفرصه تروحين...
معليش حبيبتي بكيفها هيا يودي امو ولا مايوديها اذا سمحت حضرتها تروح لعلاج وادا سياحه لا ماتخليها وتحشر راسها معاهم وتسافر مجرد ماتطلبو امو طلب يقولها لبيه من دون مايستنى رضى احد ولا مشوره احد الله يعطيه على قد نيتو ويبرها كمان وكمان ويطول بعمرها ويسخرو لها ولزوجتو
سماني الحبيبة
والله انا اشوف اذا هو موافق على طلب امه يسافر معاها لوجدهم عادي ، مافيها شيء، وانا لو مكانك وجات فرصة اسافر مع ابوي وامي ونفلها ، ماباقصر ، ووحدة بوحدة، واذا تبغى تروح اماكن ماشافتها مع زوجها حقها ياختي هي متفتحة ولو انها كبيرة ، عادي الانسان حر بقاناعاته مابتتحاسبي معاها، المهم انها مارايحة مسافرة مع زوجك تخطب له ولا تزوجه علشان تكرهي سفرها.
لو انها قالت اسافر انا واخواتك وزوجتك لا ديك الساعة قولي ليه وكيف ؟؟ لكن تبغى سفرة هي ولدها لو ماكان لازم محرم كان سافرت لوحدها وريحت بالها .