homa2
•
كله رزق
وحده عندها عيال بس عندها ولد
لا اله الا الله عليه عيون سبحان الله
الولد حلو وشعره ناعم ولونه قمحي بس عيون
وسااااااع بجمال غريب سبحان الله عمري ماشفت زيها
ماشالله
لا اله الا الله عليه عيون سبحان الله
الولد حلو وشعره ناعم ولونه قمحي بس عيون
وسااااااع بجمال غريب سبحان الله عمري ماشفت زيها
ماشالله
اذكر مرة رحت لوحدة المستشفى ولدها عادي لما كبر شوي ما شاء الله تبارك الله تغيرت ملامحه بالكامل
الكل انبهر سبحان الله
بس الحق يقال امه وابوه اثنينهم جمال
بس استغرب من التعليقات الساخرة في المستشفى مثلا ( ما طلع حلو على امه !!!!
ما طلع حلو مثل اخوه ....
غير اذا مثلا طفل جميل قالو أهل الزوج يشبههم
واذا عادي وما عجبهم قالو يشبه الام !!!
الكل انبهر سبحان الله
بس الحق يقال امه وابوه اثنينهم جمال
بس استغرب من التعليقات الساخرة في المستشفى مثلا ( ما طلع حلو على امه !!!!
ما طلع حلو مثل اخوه ....
غير اذا مثلا طفل جميل قالو أهل الزوج يشبههم
واذا عادي وما عجبهم قالو يشبه الام !!!
نسرين.... :
وحده عندها عيال بس عندها ولد لا اله الا الله عليه عيون سبحان الله الولد حلو وشعره ناعم ولونه قمحي بس عيون وسااااااع بجمال غريب سبحان الله عمري ماشفت زيها ماشاللهوحده عندها عيال بس عندها ولد لا اله الا الله عليه عيون سبحان الله الولد حلو وشعره ناعم ولونه...
اييييي انا ودي ودي اشوف طفل مثل اللي وصفتيه بالضبط
ولا مرة شفت كدا
ولا مرة شفت كدا
الصفحة الأخيرة