أمي قرة عيني
•
اي مر علي ولد امه وابوه اقل مايقال عنهم عاديين واخوالهم واعمامهم بعد مافيهم اي شخص جماله واو كلهم عاديين ( ع كلام ام الولد ) وهو تبارك الله اشقر غامق وعيونه ملونه والشفايف ورديه امه ماسكته ولاكأنها امه والاب اسمرررر غامق جدا تقول انها كانت تاكل صحي وهي حامل ههههههه طبعا خرافات الشكل يطلع ع الجينات .
سيلين 💖
•
ايوة اخوي اول ما ولد ماشاءالله كان ابيييض تبارك الرحمن وخدوده حمر كلهم لما يشوفوه ينصدمو ويقولو ما كانه اخوكم وشكله بخاري 😂😂 الين ما راح المدرسة ولعبت فيه الشمس ورجع لاصله
roro2018 :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ما عصبت بس انا احيانا ما اعرف اصيغ الأسئلة
الصفحة الأخيرة