أحلام 22
أحلام 22
عيال أختي ماشاء الله حلوين اما ولدي مابعد تبين ملامحه زين بس اشوفه احلى شي عندي
Aliya2016
Aliya2016
أخوي و ولدي
اخوي الحين عمره 12 باقي عيونه وساع و مكحله غمق لونه شوي بس باقي ابيض و شقاره راح و صار شعره بني
اول م ولدته امي عادي شكله بس أول م كبر و طلعت ملامحه ماشاء الله دايم يعلقون عليه شعره من غير مبالغه ذههههههبي و بشرته بيضاء و ملامحه تهبل ماشاء الله و كانت كل العيله تستلطفه حتى لراحت امي جمعه حريم و بنات تنساه😂 يشيلون و يحطون فيه


و الحين ولدي كذا لكن اقل من اخوي و طالع لأبوه وهو صغير ببياضه اللي ع حمار و انه دبدوب و انا طالع علي بالملامح و الحمدلله اخذ أحلى شيئن عندنا يعني طلع 100‎%‎ الانتاج 😂
و ماشاء الله مره كنا مسافرين و طلبوه لدعاية أطفال بس رفضنا لان برجع و التصوير يبي له3 شهور ع الأقل
اي صح هههه و هم افتك منه بالجمعات كلن يبيه و يمطع خدوده
زهرة ليموني
زهرة ليموني
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله الله
روعة ما شاء الله
زهرة ليموني
زهرة ليموني
عندنا صور لولد خالي
كااااان جميييييييل شعره اسود وغليظ ووجه دائري وعيونه حلوة


اللحين كبر وتزوج وتغيرت ملامحه صار عادي


انا عمتي اخت ابوي عيونها ملونه بس محد في العائلة صار مثلها
بس ما ادري هل من الكبر صارت عيونها كدا او اصلها كدا


الله يرحمها
Rawan.n
Rawan.n
انا اذكر ام جيران جابت بنت عيونها رمادي بعسلي مع ان مافيه احد بعايلتهم ابد عيونه ملونه لا اهلها ولا اهل زوجها بس سبحان الله .. وكانت مره تخاف على بنتها هذي .