اولى ثانوي
اولى ثانوي
اي بنت خااالتي يوم ولدتها كلمت تخببببل شو
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
الله يرزقك يازهره بتوم عيال وبنات احلى من الجمال نفسه وتدخلين قسم الحوامل وانتي فرحانه ومبسوطه بامر الواحد الاحد بنت عمي جابت توم كانهم اجانب بياض وشقار وعيونهم زرق وولد عمي بناته كلهم شقر شعرهم اصفر اصفر وعيونهم زرقاء بحر لدرجه ان الابله مره طلبت منهم الاقامه😂😂😂😂ولاصدقت الين جابوا لها كرت العايله بنتي اول ماجات شقرا وعيونها غريبه فاتحه مره عسلي ومنابت الشعر ابيض بعدين قلبت يوم كبرت شعرها طلع اشهب مو اسود اسود يعني لما احنيه يطلع برتقالي وعيونها طلعت سودا عاديه واللون الاول راح
اماني مستحيله1990
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ههههههههههههه استانستي لقيت احد يطقطق معك
ndoo000098
ndoo000098
بدت تطلع الصواريخ ارض جو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زهرة ليموني
زهرة ليموني
رفع