اولى ثانوي
•
اي بنت خااالتي يوم ولدتها كلمت تخببببل شو
الله يرزقك يازهره بتوم عيال وبنات احلى من الجمال نفسه وتدخلين قسم الحوامل وانتي فرحانه ومبسوطه بامر الواحد الاحد بنت عمي جابت توم كانهم اجانب بياض وشقار وعيونهم زرق وولد عمي بناته كلهم شقر شعرهم اصفر اصفر وعيونهم زرقاء بحر لدرجه ان الابله مره طلبت منهم الاقامه😂😂😂😂ولاصدقت الين جابوا لها كرت العايله بنتي اول ماجات شقرا وعيونها غريبه فاتحه مره عسلي ومنابت الشعر ابيض بعدين قلبت يوم كبرت شعرها طلع اشهب مو اسود اسود يعني لما احنيه يطلع برتقالي وعيونها طلعت سودا عاديه واللون الاول راح
البوح الصادق :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ههههههههههههه استانستي لقيت احد يطقطق معك
الصفحة الأخيرة