بنات ابغى مساعدتكم:06:
بديت رجيم من ثلاث اسابيع اول اسبوعين كنت ماشيه على الرجيم الكيميائي ونزلت عليه بالأسبوعين كيلو واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فقلت يمكن الرحيم ما ناسب جسمي فغيرته وبديت برجيم اللبن والتمر وانتهى اسبوع ومانزلت الا نصف كيلو يجي ويروح :(
فرجائي كل من عملت رجيم ونزلت عليه تقولي تجربتها ونوع رجيمها ........
لأني ما استفدت من الرجيم الا الصداع والهزل.
وللمعلوميه انا اعمل رياضه على جهاز التزلج 30 دقيقه يوميا
تشيز كيك @tshyz_kyk
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اختي انا استغرب جدددددددددا انك سويتي الكيمياااائي ومانزلتي!!!!!!!!!!
وكمان بعده التمر وماا............!!!!!!!!
ماادري بس ليش ماتراجعين اخصائيه وتقولين لها وتفهمينها انك تمارسين رياضه...
ومع كذا مانزلتي
يمكن تقدر تساعدك
وترى انتي سويتي اقوى واسرع الرجيمات بنزول الوزن ومع هذا مانزلتي
وانا كنت بقول لك التخفيف حلو بس ماادري يناسبك او تروحين للاخصائيه؟؟
والله معاك:27:
وكمان بعده التمر وماا............!!!!!!!!
ماادري بس ليش ماتراجعين اخصائيه وتقولين لها وتفهمينها انك تمارسين رياضه...
ومع كذا مانزلتي
يمكن تقدر تساعدك
وترى انتي سويتي اقوى واسرع الرجيمات بنزول الوزن ومع هذا مانزلتي
وانا كنت بقول لك التخفيف حلو بس ماادري يناسبك او تروحين للاخصائيه؟؟
والله معاك:27:
تهومة
•
والله هي طبيعة اجسام يااختي وانا مثلك من النوع الي ماينزل بسهولة ومرة عملت الريجيم الكيميائي بدقة ومانزلت الا
2كيلو فقط وانا الان عاملة لنفسي برنامج خاص تخفيف من دون تعذيب يعني وحاطة لنفسي سنة كل شهر راضية انزل كيلو فقط مع رياضة نصف ساعة يوميا
يااختي لاتياسي وهدي بالك وخففي ولاتطلبي النتيجة سريعا انا الي ثلاثة اشهر ونزلت 3 كيلو ونصف وفرحانة فيهم كتير وناوية استمر ان شاالله على برنامجي واللي بيشبه ريجيم للحياة المكتوب سابقا في الموقع مع الرياضة ولاتنسي الدعاء من الله
ملاحظة ماذكرت كم وزنك لانه اذا مو كان كتير ما بتنقصي بسهولة وكمان اذا كنت بترضعي على كل دعواتي لك ولي وللكل بان ننحف بالصحة والعافية ان شاالله
2كيلو فقط وانا الان عاملة لنفسي برنامج خاص تخفيف من دون تعذيب يعني وحاطة لنفسي سنة كل شهر راضية انزل كيلو فقط مع رياضة نصف ساعة يوميا
يااختي لاتياسي وهدي بالك وخففي ولاتطلبي النتيجة سريعا انا الي ثلاثة اشهر ونزلت 3 كيلو ونصف وفرحانة فيهم كتير وناوية استمر ان شاالله على برنامجي واللي بيشبه ريجيم للحياة المكتوب سابقا في الموقع مع الرياضة ولاتنسي الدعاء من الله
ملاحظة ماذكرت كم وزنك لانه اذا مو كان كتير ما بتنقصي بسهولة وكمان اذا كنت بترضعي على كل دعواتي لك ولي وللكل بان ننحف بالصحة والعافية ان شاالله
female
•
انا اؤيد اختي دموع الكويت اكيد انتي جسمك مش قابل للنزول باي طريقة كده لازم يكون ليكي حاجة مخصوصة تتوافق مع طبيعة جسمك
و الريجيم الكيميائي مش دايما بينزل كتييير
تمنياتي بالصحة و العافية :)
و الريجيم الكيميائي مش دايما بينزل كتييير
تمنياتي بالصحة و العافية :)
الصفحة الأخيرة
ارجو انك تستفيدين منه