حندوقه
حندوقه
ياليت تكتبينه بالتفصيل وكم مدته؟ولازم رياضه؟ وكم مدتها؟



بس معقوله 7 ك مره وحده في اسبوع واحد؟؟؟؟؟؟؟
انا اخفف اكلي مع مشي نص س اسبوعين نقصت تقريبا 2 كيلو جتني صدمه ياسلام اكون مثلك وانقص كثيييير:27: :27:
أم جوود
أم جوود
جويل
جويل
هلا والله بالحلوات حندوقه ورويم
مو باسبوع واحد نزلت بس الريجيم مابدا تاثيره الا بعد الاسبوع الثالث مع انه المفروض انه ينزل باول اسبوعين بحدود عشرة كيلو وممكن اكثر حسب طبيعة الجسم وهذا يختلف من جسم للثاني وانا اصلا اكلي قليل ومااكل دهون ولازيوت الا نادرا
المهم انا حاولت بالبدايه اطبق ريجيم البروتين اللي اسمه ريجيم اتكينز وهو اشهر ريجيم امريكي وينزل بسرعه ومضمون ومايتعب الجسم
اول اسبوعين تبتعدين عن كل النشويات والسكريات فيه كليا وتاكلين كل شي غيرهم وتركزين على البروتين يعني تفطرين وتتغدين وتتعشين بروتين ويحق لج يوميا تاكلين سلطه والخضروات اللي تبغينها من غير البطاطا والجزر كثر ماتبغين حتى المقلي والزيوت والبيض والمايونيز تقدرين تاكلين اللي تبينه وبالمقدار اللي يشبعج بس لاتاكلين بالمره خبز او رز او بسكويتات ولا بطاطا وصدقيني تتعودين وتشبعين
هذا بس اول اسبوعين وصدقيني بتتعبين اول ثلاث ايام بس وبتجوعين شويه عقب بتحسين انه عادي وكفايه
بعد الاسبوعين ابتدي دخلي على اكلج الخبز والرز بكميات بسيطه وصدقيني بتتضايقين يوم بتردين تاكلينهم بتحسين بالشبع بسرعه
شوفوا انا ماطبقته حرفيا الا اول اسبوع عقب ماقدرت استمر افطر بدون خبز قمت اكل شريحة واحده من التوست الاسمر اللي فيه حبوب وللحين مستمره عليه واحده فقط صباحا بس للحين ينزل وزني
الصباح كنت افطر بيضتين وكوب شاي او عصير بدون سكر او بسكر الذره وممكن جبن قريش بالملعقه مع خيار وطماطم اكلي حتى تشبعين والغدا كل شي الا الرز المرق والخضروات بالملعقه وانا مااحب الزيوت كنت اشوي دجاج وسمك والعشا على راحتج ممكن نفس الفطور او الغدا او سلطه خضرا او روب بدون دسم مع تفاحه وانا امشي نص ساعه مشي سريع ولاحظت لو تاكلين فواكله المغرب ماتحتاجين للعشا
على فكره هالريجيم يقوي الدم وتحسين بنشاط وخفه عجيبه وشعري وقف عن التساقط يمكن لانه بالاصل كان عندي فقر دم وتعوض بالبروتين
حاليا اكل كل شي الا النشويات نسيتهم ولا افكر فيهم

الفال لكم صرت رشيقه اخيرا :42::42:
تشيز كيك
تشيز كيك
يعطيك العافي اختي جويل :26:


وما عليش يا بنات لا تتضايقون من العنوان بس من ضيقة صدري بعد ما وزنت وشفت وزني

جيت للمنتدى علشان استفيد من خبرات البنات وكتبت هدا العنوان علشان تردون علي :26: