اهم شي تحليل الغده الدرقيه
هو الي يحدد اذا كان عندك مشكله ولا لأ
بس انشاءالله مافي الا الخير والعافيه
بس سويه للأطمئنان
وماتشوفين شر..........:26:
ياختي ليش التحليف على كذه موضوع لاتحسبيني نحيفه بس يعني حسيت كذه معليش لاتزعلي مني :26: :24:
جويل
•
هلا حبيبتي تشيز كيك
على فكرة اسمج لذيذ يمتن :42:
المهم اختي انتي استعجلتي وغيرتي الريجيم
انا من اول شهر يناير سويت ريجيم اتكينز اللي يسمونه ريجيم البروتين وقعدت اسبوعين مداومه عليه ومانزلت كيلو جاني احباط وصرت مااوزن نفسي بالاسبوع الثالث فجاه قالت لي امي وجهج صاير صغير ضعفتي وايد ورحت وزنت نفسي وانصدمت سبعه كيلو مره وحده بثالث اسبوع كنت والله فقدت الامل بس الظاهر بعض الاجسام تاخذ وقت طويل على ماتنزل
المهم استمريت عليه للحين شهرين تقريبا وتعودت عليه بصراحه ونزلت للحين تقريبا 12 كيلو والكل يقولون لي بس تنزلين وقفيه بس بصراحه مستانسه الرشاقه حلوه:27:
اذا بغيتي تعرفين عن هالريجيم قوليلي وانا اكتب لج عنه حتى انا ماطبقته اميه بالميه سويت اللي اقدر عليه منه وانا من النوع اللي بصعوبه انزل :29:
على فكرة اسمج لذيذ يمتن :42:
المهم اختي انتي استعجلتي وغيرتي الريجيم
انا من اول شهر يناير سويت ريجيم اتكينز اللي يسمونه ريجيم البروتين وقعدت اسبوعين مداومه عليه ومانزلت كيلو جاني احباط وصرت مااوزن نفسي بالاسبوع الثالث فجاه قالت لي امي وجهج صاير صغير ضعفتي وايد ورحت وزنت نفسي وانصدمت سبعه كيلو مره وحده بثالث اسبوع كنت والله فقدت الامل بس الظاهر بعض الاجسام تاخذ وقت طويل على ماتنزل
المهم استمريت عليه للحين شهرين تقريبا وتعودت عليه بصراحه ونزلت للحين تقريبا 12 كيلو والكل يقولون لي بس تنزلين وقفيه بس بصراحه مستانسه الرشاقه حلوه:27:
اذا بغيتي تعرفين عن هالريجيم قوليلي وانا اكتب لج عنه حتى انا ماطبقته اميه بالميه سويت اللي اقدر عليه منه وانا من النوع اللي بصعوبه انزل :29:
الصفحة الأخيرة
نزلنى 4 كيلو فعلا