نعومه الاموره
ياالله انا مجنني ابو سنه وستة اشهر موريني نجوم الظهر والوضع مستمر الى خمس سنوات الى الله المشتكى الله يصلحهم
نعومه الاموره
بعد أذن صاحبة الموضوع بأسأل كيف اتعامل مع طفلي احيانا يضربني وسويت نفسي زعلانه عليه مانفع نهرته مانفع ضربته خفيف مانفع شلون اتعامل معه
ونفسي اعرف كل الاطفال بيعملو هالحركه انهم يضربو والاطفلي فقط لاني اشوف طفل حماي يضرب شغالته
دانة العناقر
دانة العناقر
صباح الخير

بالنسبه لي يمكن ما ادري لاني ام جديده

لكن بنتي عمرها 4 شهور مجننتني بالكا والسهر لدرجة نفسيتي تتعب وابكي معها
دره مفقوده
دره مفقوده
من 2 وفوق والاخطر سن المراهقه
sweetyroro
sweetyroro
من سنة ل اربع سنوات
عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب بجد
عنيدين واللي براسهم لازم يمشي وما بيفهمو الخطأ من الصح
بعد الاربع سنوات بيبدو يسمعو الكلام ويمشو مضبوط وبيفهمو الغلط والصح والثواب والعقاب

وقبل السنة بيعذبو صح بس اقلللللللللللللللللللللللللللللللللل من بعد السنة يا لهوي ابني سنة نص وطلع الشيب براسي
والكبير عقدني حياتي ان شاء الله بيهدو وبيعقلو