jam781
jam781
هو كل مرحلة لها متاعبها بس من سنة لاربع سنوات يكون الطفل مايستوعب وعنيد بالمرة
أغلى ما في الكون
الله يعيننا على تربيتهم اجمعين
شرفني مروركم يعطيكم. العافية
افراح قلب
افراح قلب
من سنتين الى ثلاث سنوات :06::06:
*ميسون*
*ميسون*
شوفي حبيبتي
ابني الحين عمرة سنة
بس الاحظ انة كل مايكبر يريحني اكثر
بالنسبة لي اول شهرين كانت جدا متعبة لانوم وصياح وكنت تعبانة من الولاده
بس احسة كل شهر ييجي احلى من الشهر اللي قبلة
لاتحطي ببالك التعب هذي تربية الله يعين
فلسفة انثى
فلسفة انثى
عمر السنتين عنيد مره وبسسسس ماتقدرين تحكمين فيه