jam781
•
هو كل مرحلة لها متاعبها بس من سنة لاربع سنوات يكون الطفل مايستوعب وعنيد بالمرة
*ميسون*
•
شوفي حبيبتي
ابني الحين عمرة سنة
بس الاحظ انة كل مايكبر يريحني اكثر
بالنسبة لي اول شهرين كانت جدا متعبة لانوم وصياح وكنت تعبانة من الولاده
بس احسة كل شهر ييجي احلى من الشهر اللي قبلة
لاتحطي ببالك التعب هذي تربية الله يعين
ابني الحين عمرة سنة
بس الاحظ انة كل مايكبر يريحني اكثر
بالنسبة لي اول شهرين كانت جدا متعبة لانوم وصياح وكنت تعبانة من الولاده
بس احسة كل شهر ييجي احلى من الشهر اللي قبلة
لاتحطي ببالك التعب هذي تربية الله يعين
الصفحة الأخيرة