خاله طلوو
خاله طلوو
بصراحه احس كل الاعمار صعبه .. كل عمر له تعبه واهتماماته ...
الله يصلحهم ويهديهم ..
wareef_98
wareef_98
صراحة انا ماني أم ولا عندي اخوان صغار

لكن بس أحب أنبه كل أم تنتبه لتربية طفلها الرتبية السليمة في الخمس السنوات الاولى من العمر
لأنها هي الأساس اللي ينشأ عليه الطفل
إذا تربى على الاخلاق والاداب الاسلامية وانزرعت فيه القيم السامية صدقوني بتشوفو نتيجة تعبكم اذا كبروا
وباذن الله انها تكفيهم عن قرناء السوء

بصراحة أنا أشوف تربية أمي وأبويا لنا الله يجزاهم عنا بكل خير يارب ويعوضهم عن كل تقصير قصرو فيه تجاه حق الله بسببنا
تربيتهم كانت معتمدة على زرع الخوف من الله أول شي وغير الاداب والاخلاق اللي كل أم تحرص إنها تربي أبنائها عليها

والحمدلله ان نتيجة تعبهم أثمرت فينا ماأمدح والله لكن بفضل الله رغم وجود رفقة السوء في كل مكان الا انه يبقى ماتربى عليه الانسان وانزرع فيه من صغره

ويبقى كمان فضل الله في انك تستودعيهم ربي وين ماخرجو ودعائك لهم أكبر معين

الله يجعل أبنائكم من الصالحين البررة يااارب ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة
ام كرشه
ام كرشه
اول الشهور
ام عمر 1431
ام عمر 1431
انا عندي تقريبا جميع المراحل الاطفال من الولاده الى السنتين متعبين في السهر وكل شوي يمرضون الله يحميهم والي اعمارهم فوق شقاووه بس تقدري تسيطري عليهم يعتي ممكن بحلاووه بلعبه تقدري تكسبيهم اما اصعب مرحله ممرت علي الا الحين الي اوله متوسط مطلع عيوني عايش عمر الكبار يبغى يسوي ككل شي على مزاجه وما يبغى احد يعترض او يقوله لا والله ما غير اصارخ عليه والله خايفه يوم اني امد ايدي عليه من كثر ما يقهرني معاد يحترم احد ولا يسمع كلامي ويطنش الي اقوله عليه الا اذا كان على مزاجه سمع الي اقوله الله يهديه اول كنت اقول متى يكبرون ورتاح والله انهم الاطفال يهون تعبهم عند الكبار الله يهديهم ويصلحهم
أم توتو333
أم توتو333
من سنة لاربع سنوات