صراحة انا ماني أم ولا عندي اخوان صغار
لكن بس أحب أنبه كل أم تنتبه لتربية طفلها الرتبية السليمة في الخمس السنوات الاولى من العمر
لأنها هي الأساس اللي ينشأ عليه الطفل
إذا تربى على الاخلاق والاداب الاسلامية وانزرعت فيه القيم السامية صدقوني بتشوفو نتيجة تعبكم اذا كبروا
وباذن الله انها تكفيهم عن قرناء السوء
بصراحة أنا أشوف تربية أمي وأبويا لنا الله يجزاهم عنا بكل خير يارب ويعوضهم عن كل تقصير قصرو فيه تجاه حق الله بسببنا
تربيتهم كانت معتمدة على زرع الخوف من الله أول شي وغير الاداب والاخلاق اللي كل أم تحرص إنها تربي أبنائها عليها
والحمدلله ان نتيجة تعبهم أثمرت فينا ماأمدح والله لكن بفضل الله رغم وجود رفقة السوء في كل مكان الا انه يبقى ماتربى عليه الانسان وانزرع فيه من صغره
ويبقى كمان فضل الله في انك تستودعيهم ربي وين ماخرجو ودعائك لهم أكبر معين
الله يجعل أبنائكم من الصالحين البررة يااارب ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة
انا عندي تقريبا جميع المراحل الاطفال من الولاده الى السنتين متعبين في السهر وكل شوي يمرضون الله يحميهم والي اعمارهم فوق شقاووه بس تقدري تسيطري عليهم يعتي ممكن بحلاووه بلعبه تقدري تكسبيهم اما اصعب مرحله ممرت علي الا الحين الي اوله متوسط مطلع عيوني عايش عمر الكبار يبغى يسوي ككل شي على مزاجه وما يبغى احد يعترض او يقوله لا والله ما غير اصارخ عليه والله خايفه يوم اني امد ايدي عليه من كثر ما يقهرني معاد يحترم احد ولا يسمع كلامي ويطنش الي اقوله عليه الا اذا كان على مزاجه سمع الي اقوله الله يهديه اول كنت اقول متى يكبرون ورتاح والله انهم الاطفال يهون تعبهم عند الكبار الله يهديهم ويصلحهم
الصفحة الأخيرة
الله يصلحهم ويهديهم ..