anfal1122
anfal1122
من سنتين ل3 سنوات أصعب عمر
الدّيمة
الدّيمة
رغم ان عيني طلعت بالسنة الأولى لولدي لكن كان تحت يدي
عشان كذا أشوف أصعب شيء من عمر سنة إلى ثلاث ونص

الله ييسر لنا ولكم
أحلا حلا
أحلا حلا
عاد انا عكسكم
عندي بنت عمرها الحين سنتين وعشر شهور
بس اصعب اصعب مرحله قبل التسع الشهور وبالذات الشهور الاولى عذااااب
ياربي مايهنى لك نوم وتصيح ماتدرين وش فيها ودايم محموله ماتقدرين تسوين شي
صج صج عذاب بس مرحله وعدت بحلوها وبمرها
الله يخليهم لنا يارب ويرزقنا برهم
أغلى ما في الكون
اللعذاب لما يكون عندك اكثر من طفل في نفس العمر
جـــوري....
جـــوري....
مع ان ولدي عمره سنتين ومجنني
واصعب عمر بالنسبه ليه من 6 شهور لين سنه
مايخلي شيء مايسحبه واخاف عليه لايطيح ولا يجيه شيء

بس الحين الحمدلله ارتحت
الله يعين على تربيته ويصلحه ويخليه