anfal1122
•
من سنتين ل3 سنوات أصعب عمر
الدّيمة
•
رغم ان عيني طلعت بالسنة الأولى لولدي لكن كان تحت يدي
عشان كذا أشوف أصعب شيء من عمر سنة إلى ثلاث ونص
الله ييسر لنا ولكم
عشان كذا أشوف أصعب شيء من عمر سنة إلى ثلاث ونص
الله ييسر لنا ولكم
أحلا حلا
•
عاد انا عكسكم
عندي بنت عمرها الحين سنتين وعشر شهور
بس اصعب اصعب مرحله قبل التسع الشهور وبالذات الشهور الاولى عذااااب
ياربي مايهنى لك نوم وتصيح ماتدرين وش فيها ودايم محموله ماتقدرين تسوين شي
صج صج عذاب بس مرحله وعدت بحلوها وبمرها
الله يخليهم لنا يارب ويرزقنا برهم
عندي بنت عمرها الحين سنتين وعشر شهور
بس اصعب اصعب مرحله قبل التسع الشهور وبالذات الشهور الاولى عذااااب
ياربي مايهنى لك نوم وتصيح ماتدرين وش فيها ودايم محموله ماتقدرين تسوين شي
صج صج عذاب بس مرحله وعدت بحلوها وبمرها
الله يخليهم لنا يارب ويرزقنا برهم
مع ان ولدي عمره سنتين ومجنني
واصعب عمر بالنسبه ليه من 6 شهور لين سنه
مايخلي شيء مايسحبه واخاف عليه لايطيح ولا يجيه شيء
بس الحين الحمدلله ارتحت
الله يعين على تربيته ويصلحه ويخليه
واصعب عمر بالنسبه ليه من 6 شهور لين سنه
مايخلي شيء مايسحبه واخاف عليه لايطيح ولا يجيه شيء
بس الحين الحمدلله ارتحت
الله يعين على تربيته ويصلحه ويخليه
الصفحة الأخيرة