نهاوي 11
نهاوي 11
الله يعطيكم العافيه على الردود بصراحه انا ماني مقتنعه بالزواج هذا مادري ليش ؟لاني مخطوبه وشرطنا بيت قال لابوي انه اذا تبغوا تسكن مع اهلي في شقه مستقله أو استاجر بيت ثاني مدري احس السالفه فيها ان؟
ورقة بيضا@
ورقة بيضا@
والله مهما كانت نيتك يعني لو انتي طيبه وهم ناس طيبين
البعد عنهم غنيمه والبيت مو مبعد ولامقرب اذا هم طيبين اكيد راح
تزورينهم ماراح تقطعين فيهم بس الافضل تكونين بعيد عنهم

وامانه ادعو لي اني اطلع في بيت انا وزوجي
رويال العمر
رويال العمر
انصحك بيت لحالك
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
شوفي مدامك عروس وطلباتك بتوضع من شروط الزواج اطلبي شقة بعيدة اما اذا مايقدر او الشقة الي عند اهلة مابيدفع فيها اجار وهو رجال كفوووو وشاريتة انتي واهلك خلاص اسكني عندهم بشقة المستقلة بس تغيري يعني اذا عصبية بردي اذا صوتك عالي وطي اذا ماتحبي احد يسالك ويدخل بخصوصياتك قللي كلام قصدي من دون لا تثيري حقدهم عليكي علشان يقولو هذا طبعك من اول وما تظلي تسالي وتتداخلي معهم ويوم يجي دورهم تكشي بوجيههم كذا اسلم واحسن لك ولهم ..
أميرة تبوك
أميرة تبوك
انا رايي حتى ولا بالحاره الي هم فيهاااا حتى لو كانو عسل وانتي سكر ههههههه
ابعدي عن المشاكل
خلك بعيد حبك يزيد